المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الSubwoofer مايشتغل في inspire 2.1

Om51
10-12-2003, 09:12
السلام عليكم
اشتريت سماعات Creative Inspire 2.1 2500 , لكن الSubwoofer يادوب يطلع منه صوت بسيط جدا يادوب ينسمع
بصراحة أول مرة أجرب سماعات على مستوى , لكن أظن انه المفروض السب ووفر يطلع صوت :)
تأكدت من الوصلات ومركب تعريف realtek للصوت
فهل في السب ووفر خربان ؟ ؟

SaudiGamer
10-12-2003, 10:29
الصوت اللي يطلع من السب ووفر هو عادة يكون صوت بتردد منخفض
مثلا صوت الانفجارات ..
جرب تغير شي اسمه bass و treble في اعدادات برنامج الصوت :D

Om51
10-12-2003, 20:18
يعني مو المفروض كما ظننت انه يطلع صوت مثل السماعات ؟ :D
بصراحة لسا ما جربتها في الألعاب لكن فعلا بالأمس شغلت مقطع صوتي وكانت تطلع صوت خفيف

جزاك الله خير أخي

كويس اني تذكرت ,, الصوت فيه تشويش حيانا , فهل السبب ربما من جودة الملفات الصوتية ودقة ما تخرجه السماعات ؟
ولا الحقيقة بمثل ما أشكك فيه انه فعلا السماعات ( هايفة ومالها داعي ) وما تستحق سعرها البالغ حوالي 150 ريال ؟

Hussain
12-12-2003, 01:59
لا , انت ليش أخي عمر تكره المنتجات بسرعة و تاخذ فكرة سلبية بسرعة ؟ :)
هذه المكبرات مصممة للحساسية السريعة و بالتالي عدم الحاجة لبطاقة صوت قوية و الصوت القوي يؤثر عليها بسرعة ..
جودة المفات لها دخل, جودة الاعدادة لها دخل , بطاقة الصوت هي الاصل في الجودة فلا تتوقع من بطاقة مدمجة باللوحة الام أن تستطيع الاستفادة من قوة الصوت القصوى , ثلث القوة هو المتاسب و الكافي فليس هناك حاجة الى اعلى من هذا المستوى :) و الا تكون ازعجت الجيران !!

تحياتي

Om51
12-12-2003, 10:24
حياك الله أخي
هيا لو جات على السماعات بس فمن حقك تنتقدني , لكن المشكلة مع المذروبرد والرام زكرت الشاشة أيضا :)
كنت أخشى تكون مشكلة بالسماعات أيضا , لكن طمنتني بارك الله فيك :)
السماعات الحمد لله , أظن لأني متعود طول عمري على السماعات التعبانة فعاد أذني استغربت الوضع الجديد :)
وبلا شك , فرق بين الثــــرا والثريــــــا , بين هذي السماعات والسماعات الي على شاشة LG أو أبو عشرة ريال ...
بصراحة سماعات تستاهل سعرها ومن أروع ما يكون , ورما التشويش مثل ما ذكرت أخي من الملفات و بسبب دقة ما تخرجه السماعات

NaAZoOR
15-12-2003, 03:29
المدون الأصلي لها Hussain

جودة المفات لها دخل, جودة الاعدادة لها دخل , بطاقة الصوت هي الاصل في الجودة فلا تتوقع من بطاقة مدمجة باللوحة الام أن تستطيع الاستفادة من قوة الصوت القصوى

تحياتي

للعلم .... كارت الصوت المدمج على لوحة أخي عمر أحسن من كارت Creative Live 256
وهو يدعم 6 قنوات ... وهو ليس بهذا السوء الذي تصوره أخ Hussain .... على العكس ... يعتبر من الكروت المميزة ... لا على مستوى الكروت المدمجة فقط .... ولكن على مستوى الكروت ال عادية أيضاً
ولكن لا تقارنه بال Audigy

:D :D