المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن +A

fut
19-12-2003, 23:12
شهادة +A
هي برنامج شامل مستقل عن الشركات البائعة مطور ومدعم ورعاية من Comptia
(Computing Technology Industry Association) تبين شهادة +A انك تملك الكفاءة الاساسية في دعم ومساندة الحواسيب الصغيره يغطي الاختبار عموما المعارف التي يفترض ان يحصل عليها التقني خلال ستة اشهر وقت كامل من خبرة دعم الحواسيب الشخصية يمكنك الحصول على هذه الشهادة بعد النجاح في امتحانين من نوع الخيارات المتعدده متعلقين بالحاسب .تحقق شهادة+A انتشارا واسعا في عالم صناعة الحواسيب وقد طَورت بشكل ملموس قدرة التقنين على الحفاظ على وظائفهم. حتى اليوم
*ما هي صيغة الاختبارت وما هي بنيتها؟what are the teste like,and how are they structured?
يعد كلا من الامتحانين من النوع العملي لحد بعيد وليس فيهما اي جانب نظري جميع الاسئلة هي من النوع متعدد الاختيارات.يمكنك تقديم الامتحانين في البداية او اختياراوقات منفصلة.
وامتحانات +A من النوع التكيفي؟
ساشرح معنى التكيفي في المشاركة التالية....:D

الدوسـ7ـري
20-12-2003, 22:29
الف شكر اخي العزيز ,,, وفي إنتظار التكيفي :D

albashaier
21-12-2003, 10:00
السلام عليكم
طبعا هما امتحانان acore و os انا امتحنت ard ware ويعتمد على معلوماتك بقطع الجهاز ولازم الخبره وابشرك بانه سهل للغايه يمكن فى ربع ساعه تجتازه وابشرك بان زمن الامتحان ساعه وعدد الاسئله ثلاثون واحب ان اعلمك لازم تجتهد فى حل كميه من الاسئله بالامتحانات السابقه واتمنى التوفيق الى كل شخص طموح ومجتهد وجزاكم الله الف خير

الشجون باكر بترحل
ياريتنى لو اقدر اقول فيك الكلام المانكتب
menatig@hotmail.com

علي2060
23-12-2003, 01:17
الأخ / albashaier كلامك غريب جدا
فعدد الأسئلة 80 سؤالاً
و الزمن ساعة و نصف و قد امتحنت بنفسي و لا يمكن مهما بلغت الخبرة أن تنهي الامتحان في ربع ساعة

راجع
https://www.comptia.com/certification/A/faqs.asp

عدد الأسئلة :
There are approximately 80 questions on each of the A+ exams.

albashaier
26-12-2003, 21:01
هلا اخى 2060
ايه رايك انا جاوبته على كم وعشرون سوال فقط وفاجاتنى الرساله التى فى طياتها الامتحان خلص ونجحت وما فى سبب يخلنى اكذب واشكر على شعورك ويمكن اثبت ليك قولى فالمهم انا شاكر لك وفى عدد الاسئله ثلاثون سوال وانا امتحنت os اخر سوال كان ثلاثون اما acore خلصته فى نفس الزمن ربع ساعه
ابوفاطمه

albashaier
26-12-2003, 21:05
اخى 2060
مساء الخير اتمنى من الله ان تعطينى بريدك لكى ارسل اليك report الامتحان واحتمال الزمن ساعه ونصف حديثا لكن والله العظيم الزمن الذي امتحنت به الامتحانا ساع ومتاكد os ثلاثون سوال فالمهم اكرر شكرى اليك
ابوفاطمه

علي2060
27-12-2003, 05:22
شكرا جزيلا أخي ابا فاطمة
أنت تتحدث ربما عن الامتحان قبل عدو سنوات
الله يوفقك

albashaier
27-12-2003, 15:38
هلا اخى 2060
صح اننى امتحنت من فتره لكن ماهو السبب الذي يجعلنى اكذب وبالعلم اننى عضو جديد عندكم وهى مشاركه فقط على العموم انا شاكر لك اخى
ابوفاطمه

علي2060
27-12-2003, 17:17
عفوا أخي الكريم
لا يوجد في كلامي شيء يوحي إلى أنني اتهمك بالكذب - معاذ الله
بل إنني استغربت فقط
و أرجو أن تشاركنا في هذا المنتدى بكل ما هو مفيد

الفارس
27-12-2003, 22:13
هدوء اللعب يا شباب ما يصحش كدا :D
عموما ارجو ان تعطونا معلومات اكثر بخصوص المعاهد المصرح بالاختبار فيها ، واذا كان ممكن بعض المراجع
علي2060 ، albashaier .... شكرا لكما :)