المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن احد يوضحلي هذا البرنامج الي يجي مع الماذربورد

Yazeed
21-12-2003, 09:08
السلام عليكم
ارجو من الاخوة الذين لديهم نفس هذا البرنامج او يعرفون طريقة التعامل معه واعداداته ان يشرحوه لي
وطريقة التعامل مع نوافذه وما المقصود بكل نافذه وهل له اعدادات او يتم علي الوضع الافتراضي

اسم البرنامج : EasyTune4
وهذي صورته مرفقه وجدتها بموقعه

ارجو شرح طريقة التعامل معه وتوظيحها لي انا اعرف انه حق حرارة المعالج ولكن اشوف شغلاات كثيره غير حرارة المعالج ولم افهمها
تحياتي للجميع
يزيـــــد

walcom
21-12-2003, 21:48
دا برنامج بيجي مع اللوحات الرئيسية من شركة جيجابايت، والبرنامج دا بيساعد في معرفة سرعة النظام الأساسية والحقيقية، سرعة الذاكرة، سرعة كرت الشاشة، درجة حرارة المعالج، وبيفيد في رفع سرعة المعالجات المركبة على اللوحات دي،

ينصح إنك ما تهبش فيهو كتير إذا ما كنت من النوع اللي داير يعصر أداء الجهاز بتاعو لآخر قطرة، وتخليهو زي ما جاء

Nero
22-12-2003, 00:06
هذى برنامج سهل جدا لرفع اداء اللوحة الام و انا استخدمه حاليا :)

Yazeed
22-12-2003, 14:08
شكرا لكم اخواني ولكني ابحث عن شرح له او عن طريقة التعامل معه فانا لااعرف منه سوء درجة حرارة المعالج

اما باقي النوافذ التي فيه لااعرف طريقة التعامل معها وما المقصود بها

Mubarak
25-12-2003, 10:18
system bus هذا هو العنصر الرئيسي في تغيير تردد المعالج ، وهو يمثل تردد الناقل الأمامي FSB وكلما زدته زاد التردد الخاص بالمعالج بمقدار الزيادة ضرب الرقم الموجود المسمى CPU multiplier

فإذا زدت تردد FSB بمقدار 1 سيزيد المعالج بمقدار 1 في 12.5 = 12.5 ميجاهيرتز
وإذا زدت تردد FSB بمقدار 2 سيزيد المعالج بمقدار 2 في 12.5 = 25 ميجاهيرتز

وأما الدائرة التي تحوي AGP و PCI فتمثل تردد شق توسعة الشاشة و بطاقات PCI والأفضل للأول أن يكون 66.6 أو 67 والثاني 33.3 أو 34

بعد ذلك اضغط GO لإحداث التغيير

Yazeed
02-01-2004, 21:50
الف شكر اخي hardware
علي التوضيح واسف لتاخر ردي وشكري لك