المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ATI signs up with Havoc physics لترد على Nvidia PhysX

The_Wolf88
24-06-2008, 07:25
السلام عليكم

وقعت ATI مع Havoc اتفاقية تقضي بدعم Physx في كروتها وسيكون هذا ردها على شراء نفيديا لـشركة Physx حيث قالت ATI ان محرك هافوك الفيزيائي افضل واقوى واكثر انتشارا من محرك Physx.

المصدر: Fudzilla (https://www.fudzilla.com/index.php?option=com_content&task=view&id=7855&Itemid=34)

ebnfelestine
24-06-2008, 08:12
عليهم يا ATI عليهم عليهم:mad:

MiXhaRdwArE
24-06-2008, 09:55
مشكور اخي على الخبر و اتمنى ان يعتمد جميع كروت الـHD :rolleyes:

الفتى المبتسم أنا
24-06-2008, 11:17
عليهم يا ATI عليهم عليهم:mad:

ههههههههههههههههههههه
عليهم عليهم في مشكلة :D

شكرا سيدي ولف على الخبر , :)

AMD_PC
24-06-2008, 11:31
ههههههههههههههههههههه
عليهم عليهم في مشكلة :D

شكرا سيدي ولف على الخبر , :)

هههههههههههههههه والله مت من الضحك
تقولي حرب اهليه

UNREAL
24-06-2008, 11:48
يالله غزينا قوم ATI؟؟ :)

يا شباب اقرأوا الخبر جيداً... ATI إختارت تعليمات Havoc حالياً لأن إنتشارها بين المطورين والمبرمجين أكبر بكثير من PhysiX...
وهذا لا يعني عدم دعمهم لـ PhysiX نهائياً... والقصة في النهاية لا تزال على مكاتب مهندسي ATI... لن يرى أي المكتبتين سواءاً Havoc أو PhysiX النور قريباً، كل شيء ما يزال في مراحل التطوير الأولية.

الدعوة ماهي حرب وفي الحقيقة فعلاقة AMD بـ nVidia أقوى وأفضل بكثير من علاقتهم مع إنتل المالكة لـ Havoc....

blueman
24-06-2008, 12:02
يا ريت والله يكون الموضوع صحيح.. لأن فعلا بحترم كفائة ATI ومواصفات كروتها حلوة جدا مقارنة بالسعر واعتقد ان القصور الوحيد فى التعريفات ويا رب تكسر الموضوع ده فى الفئة الجديدة.

الفتى المبتسم أنا
24-06-2008, 13:10
هههههههههههههههه والله مت من الضحك
تقولي حرب اهليه

الله يجعل ايامك كلها ضحك وسعد وهنا

الدعوة ماهي حرب وفي الحقيقة فعلاقة AMD بـ nVidia أقوى وأفضل بكثير من علاقتهم مع إنتل المالكة لـ Havoc....

لاتنسى ان AMD = ATI معادلة في س

يا ريت والله يكون الموضوع صحيح.. لأن فعلا بحترم كفائة ATI ومواصفات كروتها حلوة جدا مقارنة بالسعر واعتقد ان القصور الوحيد فى التعريفات ويا رب تكسر الموضوع ده فى الفئة الجديدة.

لاتعريفات ولا شيء هناك بعض تعليمات لابد ان تعلمها

ترددات كروت نفيديا اعلى بكثير
نفيديا فاصلة الشيدر في كروتها مما يؤدي الى استغلال كامل طاقة الكرت عكس ATI التي لاتستغل كامل طاقة كروتها , وليس في الدرايفرات المشكلة :)