المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للخبراء في موقع Amazon.com

Remal alsahary
26-06-2008, 22:48
ارجوا من خبراء موقع Amazon المساعدة
عندي مشكلة في الموقع حتي الدعم الفني للموقع لم يستطيع حل هذه المشكلة بعد مخاطبتهم اكثر من مرة وتكمن في
الملابس والاكسسوارات بالذات ونظرا لوجود اعضاء لهم خبرة فأتمنا منكم الحل.
والمشكلة هي اني اذا دخلت الموقع وعند اختياري (مثال) الملابس:
اقوم باختيار (على سبيل مثال ) فستان فأذهب لاختيار اللون والمقاس
ثم اذهب الي الي قائمة اضافة المنتج الي add to shopping Cart يظهري MSG ان لابد من اختيار اللون والمقاس
حيث اني قمت بالختيارهم من اول العملية فبتالي لااستطيع اضافة المنتج الى Shopping Cart ومن ثم لااستطيع اتمام عملية الشراء .
الرجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءالمسا عدة :confused::confused::confused:
ملاحظة : جهازى windows xp

dxbboy77
26-06-2008, 23:04
تمت الموافقة علي الموضوع ..
dxbboy77 ..

ethical
27-06-2008, 01:08
استعمل متصفح الفاير فوكس .
جرب وخبرني

Remal alsahary
27-06-2008, 11:14
فعلا شكرا على الرد اسريع والحل الذي لم يستطيع موقع امازون افادتي فية وهذا ان دل دل على خبرتك الكبيرة
فعلا شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا
انا جربت المتصفح وحل المشكلة التي لا اعلم سببها لان ممكن اجهاز آخر به متصفح Internet Explprer لا تصادفة هذه المشكلة .
ولكن هل يوجد بمتصفح الفايرفوكس اي سلبيات ؟

ethical
27-06-2008, 13:57
العفو اخي ... الفايرفوكس .... في كل شي انت تتوقعة.. من استقرار الي امن الي قرائة افكارك ... مثل لينكس بالظبط --- طبعا هذا تحيز ... :D .

الاصدار الثالث قمة في الروعة ادخل علي ال ADD ON ... وشوف شو ممكن تنزل

1. نزل downloadhelper
راح يساعدك ان تزل فيديوهات من يو تيوب او اي فلاش .
2. PDF
ايضا
3. واحد نسكافي بحليب واتصفح بمزاج ... :D

Remal alsahary
28-06-2008, 12:47
مشكور مرة ثانية بس حاولت انزلة من Add On وماضبط يظهر مسج ان لايستطيع تشغيل البرنامج وانه راح يبحث بالنت انا نزلت Firefox Setup 2.0.0.12 وشغال
ومساعدة اخرى كوني خبير بالكومبيوتر :confused: اريد برامج حماية قوية واريد معلومات عن برامج التنظيف
وسوف اكون من الشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااكرييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين