المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفع الكيل مع amazon.com

romantic1981
17-07-2008, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله

شباب طفح الكيل مع هذا الموقع لي يومين أريد أن أعمل طلبية كلما سجلت حساب في الموقع وعملت طلبية order بعد 3 دقايق يحذف حسابي نهائياً وارد اسجل مرة ثانية ويطلع لي هذي الرسالة

Important Messages
The e-mail address and password you entered do not match any accounts on record. Please make sure that you have correctly entered the e-mail address associated with your Amazon.com account. If you forgot your password, and want to access your existing account, please click here
(Perhaps you originally set up your account at work, and now you're shopping using your personal account, or vice-versa.)

You didn't provide an e-mail address. We'll need it to communicate with you about the status of your orders. Also, when you visit us again, you'll need it to access your account.

مع أن العناوني كلها صحيحة و طريقة التسجيل صحيحة وعندي صندوق في أمريكا مع أرامكس للشحن وكلها صحيحة حتى عنوان بطاقتي الماستر كارد حطيت عنوان الدفع الي في السعودية مابقى شي ماعملته تعبت وأنا في عجلة

إذا حد مرت عليه هذي المشكلة أو يعرف يحل لنا هذي المشكلة الله يجزاكم ألف خير

dxbboy77
20-07-2008, 20:38
تمت الموافقة علي الموضوع ..
dxbboy77 ..

romantic1981
22-07-2008, 16:08
ماحد رد على الموضوع يعني و الحل ؟ ماكو حل لهذا المشكلة ؟

Stone
22-07-2008, 16:17
السلام عليكم ...

تأكد من Username و Password اللي مسجل عليهم بالامازون.

hamottos
23-07-2008, 16:44
الباسوورد لو كابيتال او سمول بيفرق

romantic1981
26-07-2008, 18:48
أعزائي احبائي شكرا لكم على الردود

انا بعرف ان اليوزر و الباسورد حساسه ويجب التاكد من انها سمول او كابيتال ولكن انا قلت ان الامازون بيلغي حسابي بمجرد مرور 3 دقائق على الاوردر وانا اول مرة اتعامل بالطريقة هذي ويطلع لي الرسالة السابقة التي ذكرت غير اني فتحت 8 حسابات لاتاكد في الياهو و الهوتميل و الجوجل قلت ممكن هناك مشكلة في الايميل غير ان اذا الغى حسابي ارجع افتح بنفس اليوزر مرة تانية وكان شيء لم يحصل هذا شي غريب لاني بعد البحث لم اجد احد يشتكي من المشكلة هذي

romantic1981
26-07-2008, 18:53
سيناريو المشكلة لكي تكون اوضح :

انا شخص اريد ان اعمل Order وطلب القطعة من موقع الامازون لكي يرسلونها لي الى عنواني مع ارامكس في نيويورك ادخلت جميع بياناتي صحيحة والفيزا و العنوان الي بامريكا وعنوان الدفع الي بالسعودية وقلتلوا موافق وقبل البيانات بصدر رحب
وصلتني رسالة فيها الطلب عن طريق الايميل وهنا انا فرحت كثير لان ال order راح يجيني في ارامكس
بعد 5 دقائق تقريبا دخلت اشيك بشوف هم خصموا من حسابي المبلغ ولا لاء حاولت ادخل باليوزر و الباسوورد المعتاد في الامازون لا ساتطيع الولوج ويقولي
Important Messages
The e-mail address and password you entered do not match any accounts on record. Please make sure that you have correctly entered the e-mail address associated with your Amazon.com account. If you forgot your password, and want to access your existing account, please click here
(Perhaps you originally set up your account at work, and now you're shopping using your personal account, or vice-versa.)

You didn't provide an e-mail address. We'll need it to communicate with you about the status of your orders. Also, when you visit us again, you'll need it to access your account.

يعني حسابك غير موجود ولم يتم حتى ارسال اشعار بخطأ او اي شي بالموقع حاولت افتح اكثر من مرة وادخل البيانات من جديد وكل مرة تصير لي المشكلة هذي غيرت الجهاز قلت ممكن من الجهاز في مشكلة برضوا نفس المشكلة مافي فايدة طيب ايش الحل ؟
استسلمت للامر الواقع وقلت مالي غير عرب هاردوير اكيد بيحلوا هالمشكلة هذي لي او اكيد هم مرت عليهم هذي المشكلة

وسلامتكم

Om51
28-07-2008, 17:37
ليش ما تراسل الدعم الفني لأمازون , أو تتصل عليهم مباشرة مع مراعاة فارق التوقيت ( أظنهم بولاية CA وبالتالي اتصل الساعة 11 أو 12 بالليل بالتوقيت السعودي ) .

romantic1981
29-07-2008, 00:08
أشكرك وسوف اقوم بمراسلة الموقع واشوف شنو ردهم ! !