المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في تثبيت طابعة من نوع HP

3bdullah
26-07-2008, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

اخواني انا عندي طابعة من نوع HP LASERJet 1022 ، وعندي تعريف الطابعة اللي يجي في الكرتون ...

المشكلة تكمن اني اول ما ركبت الطابعة وثبتها على الجهاز اشتغلت 100% .. لكن لاحظت وجود بعض التحديثات في موقع مايكروسوفت للطابعة نفسهـا ...

بعد ما ثبت التحديثات ( وقبل لا اثبت التحديثات ) ، واجهت مشكلة وهي اني اذا طفيت الجهاز والطابعة ثم اتيت في قت آخر وشغلت الطابعة والجهاز ، وحبيت اطبع اي مستند ، يتبين لي ان الطابعة غير مثبته او بالأصح لما اشوف تعريف الطابعة في الـ DEvice manager يظهر امام الطابعة علامة صفراء ...

بعض المرات تظهر وبعض المرات تختفي ... المشكلة تكمن في ان الطابعة في كل مره لابد ان اعيد تثبيت التعريف حتى تشتغل الطابعة ، وبعض المرات تكون شغالة 100% ولما اطبع اي مستند يطلع لي Error ......؟؟؟

ما الحل مع المشكلة ....

omda1979
27-07-2008, 05:27
اخي الكريم انا واجهتنى نفس مشكلتك في طابعه hp 6300 وراسلت الشركه وقالولي المشكله هي من وصلت usb طبعاً hp ما بتجي معاها وصله في الكرتونه وكل الوصلات الفي السوق تجاريه ومطروبه لاكن الحمد الله حصلت علي وصله اصليه هي صحيح غاليه شوي بس تمنها فيها واختفت المشكله تماماً

ارجو ان اكون افدتك يا اخي الكريم

3bdullah
27-07-2008, 21:51
معقولة من الوصلـة .....؟ ان كنت حاسس انها من الوصلة ، ودليل كلامي اني شريت وحده جديدة ، لكن مو اصلية والمشكلة مازالت موجودة ...

لكن ممكن تقول لي كم قيمة الأصلية بالأسواق العربية .... بالكويت تحديداً ...

rezoufda
28-07-2008, 00:34
أخي قبل اتهام الوصلة
جرب تعمل سكان للفايروسات بمكافح bitdefender2008 بآخر تحديث
أو عبر الأنترنت
لأنني صادفت مثل هذه المشكلة وكان السبب فايروس يحذف التعريف كلما اعدت تشغيل الجهاز مع الطابعة hp 1018

omda1979
28-07-2008, 03:30
والله انا ما اعرف كم تمن الوصله في الكويت انا اختها من مصر بس مكان تمنها حوالي 12$ والوصله العاديه تمنها كان 1.5$ ويا اخي انا متاكد انها من الوصله لان طابعات hp حساسه تجاه وصلات usb وكل الوصلات البتوصل لي عندنا في الوطن العربي مطروبه حاول تراجع الوكيل وخليه ينصحك بنوع معين من الوصلات

3bdullah
28-07-2008, 05:08
ما اعتقد اخوي ان من فيروس معين ، لان التعريف ما ينحذف ^^ ... المشكلة تكمن في الوصلة والله اعلم ...

اما عن الوكيـــل .... فما اعتقد اني بروح له ، لكن بحاول اشتري وصلة اصلية من مكان ثقة ^^ ...

وجزاك الله خير ,,

3bdullah
11-08-2008, 08:58
اخي ... وبعد مدة طويلة واخيراً لشتريت وصلة أصلية على حسب كلام الوكيل ..
رحت عندهم واخذت وصلة منهم جديدة لكن المشكلة مازالت موجودة وزادت اكثر من قبل ( مع الوصلة الجديدة ) ...

لذلك ما الحـل الآن مع المشكلة وكيف يتم حل المشكلة الصعبة !!؟؟؟؟؟