المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص الوندوز اكس بي

Junior
22-01-2004, 03:52
السلام عليكم

اخواني ليش كلمة habernate لاطفاء الجهاز ثم تشغيله يعدوك الي محل ما كنت تشتغل
في power option مش موجوده بس الكمبيوتر الثاني موجوده

اسير
22-01-2004, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يا اخواني انا ابي اسال عن الريجستري من اول شئ عن الريجستري والى اخرى شئ واسف على سوال وعلى ازعاجكم اخوكم اسيررررررررررررررررررررررررر14

اسير
22-01-2004, 16:42
اخويJunior انا مش عارف ويش تبغي ارجوا منك ان توضح ويش الي تشتي

Mubarak
22-01-2004, 17:07
أخي الكريم أسير الجرستري سبق أنك طرحت سؤال فيه فلا توزع أسألتك ، أما ما يخص الرسجتري فالحقيقة أنك بحاجة لسجلات لتكتب المعلومات حوله

أخ جونيور ، الهايبرنيت للسبات وظيفتها ليس إغلاق الجهاز ولكن خفض مستوى الكهرباء في القطع الإلكترونية إلى أقل مستواه أو إلى الصفر ولا يبقى يعمل من الجهاز سو القطع التي تساهم في استنهاضه من عملية السبات.

عملية السبات ليست لإغلاق الجهاز.

Junior
22-01-2004, 17:17
اخواني كلمة الهايبرنيت مش موجوده عندي في الكمبيوتر ليييييييييييييييييييش اريد استخدم هذي الخاصيه

اخوي هاردوير اقرء هذا الكلام

Put your computer in hibernation. The hibernate feature saves everything in memory on disk, turns off your monitor and hard disk, and then turns off your computer. When you restart your computer, your desktop is restored exactly as you left it. It takes longer to bring your computer out of hibernation than out of standby.

هذه الكلام من microsofot

ماهر
14-02-2004, 14:21
أخوى أعد تعريف كارت الشاشة من الإسطوانة الخاصة بها وإنشاء الله سوف تظهر hibernate
وهذا ما حدث معى

علي2060
15-02-2004, 14:09
الإسبات هو:
أن يحفظ الكمبيوتر الوضع الحالي للنظام على القرص الصلب ثم يقوم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر . و عند إعادة تشغيل الكمبيوتر فإنه يعود إلى حالته السابقة بما في ذلك إعادة فتح البرامج التي كانت مفتوحة قبل الإسبات بل و استرجاع كل اتصالات الشبكة التي كانت فعالة في ذلك الوقت .
ليكون وضع الإسبات متاحا لديك في ويندوز XP قم بالتالي:
ابدأ --- لوحة التحكم --- الصيانة و الأداء -- خيارات الطاقة --- التويبة (الإسبات) --- اختر خانة (تمكين السبات).

إذا لم تجد تبويبة الإسبات فإن ذلك يعني أن الكمبيوتر لديك لا يدعم هذه الخاصية ..

أرجو أن يكون الأمر واضحاً.