المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تتناسب هذه الكروت مع موصفات جهازي

ddr1
29-08-2008, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

انا لدي جهاز من النوع المتوسط في الاداء والمواصفات بالاعلى

اخطط لشراء كرت جديد

وراح يكون واحد من هالكروت ati 4850 or 4870 , nvidia 9800gtx or 9800gx2 or 260gtx or 280gtx

السؤال هل تتناسب هذه الكروت مع موصفات جهازي

وماهي قوة الاداء الي راح يعطينيها الكرت

انا حاليا عندي كرت 8600gt biostar واجريت اختبار ببرنامج 3DMark06 واعطاني 2400 نقطة

فما رأيكم بهذه النتيجة وهل الكرت يحقق اعلى من هذه النتيجة

اتمنى الافادة ولكم جزيل الشكر

The_Wolf88
29-08-2008, 14:42
اذا اللوحة يوجد بها PCI-E فيستعمل الكروت من دون مشاكل

AMD_PC
29-08-2008, 14:45
اهلاً وسهلاً اخي الكريم
مواصفات جهازك ممتازه وما عليه اي مشاكل
المعالج ممتاز
عدا المذروبورد فهي تعتبر قديمه نوعاً ما وع ذلك مافيها اي مشاكل ولكن انصحك بتغييرها
الرامات من الافضل تزيودها الا 3 gb اذا كنت ترغب باللعب على الالعاب القويه مثل كرايسس خصوصاً على الفيستا
بالنسبه لكرت الشاشه انصحك ب ال 4870 فهو افضل كرت ادائاً مقابل سعراً محلياً في السعوديه

اذا كنت ترغب بشراء كرت عبر النت فعندك ايضاً كرت 9800gx2 الان سعره رائع وماعليه اي كلام وكرت قوي بمعنى الكلمه

طبعاً في عندك كرت ال 280gtx بيتجاوز سعره ال 2500 ريال وربما ال 2600 فلا تفكر فيه لانه لا يختلف كثيراً بالنسبه للاداء عن ال 4870 خصوصاً على الدقات العاليه .

وكرت ال 260gtx سعره جيد ولكن سيكون غالي الثمن محلياً ومع ذلك ال 4870 افضل منه

بالتوفيق

ddr1
29-08-2008, 16:15
اذا اللوحة يوجد بها PCI-E فيستعمل الكروت من دون مشاكل

اشكرك ياخوي ذيب على المرور

والله يعطيك العافية

ddr1
29-08-2008, 16:18
اهلاً وسهلاً اخي الكريم
مواصفات جهازك ممتازه وما عليه اي مشاكل
المعالج ممتاز
عدا المذروبورد فهي تعتبر قديمه نوعاً ما وع ذلك مافيها اي مشاكل ولكن انصحك بتغييرها
الرامات من الافضل تزيودها الا 3 gb اذا كنت ترغب باللعب على الالعاب القويه مثل كرايسس خصوصاً على الفيستا
بالنسبه لكرت الشاشه انصحك ب ال 4870 فهو افضل كرت ادائاً مقابل سعراً محلياً في السعوديه

اذا كنت ترغب بشراء كرت عبر النت فعندك ايضاً كرت 9800gx2 الان سعره رائع وماعليه اي كلام وكرت قوي بمعنى الكلمه

طبعاً في عندك كرت ال 280gtx بيتجاوز سعره ال 2500 ريال وربما ال 2600 فلا تفكر فيه لانه لا يختلف كثيراً بالنسبه للاداء عن ال 4870 خصوصاً على الدقات العاليه .

وكرت ال 260gtx سعره جيد ولكن سيكون غالي الثمن محلياً ومع ذلك ال 4870 افضل منه

بالتوفيق

يعني اخذ 4870 وكم واط يحتاج

وبنسبة للمذربورد صحيح انها قديمة لكنها جيده من واقع تجربة

ولو بفكر اغير اللوحة فالافضل اغير الجهاز كله

AMD_PC
29-08-2008, 16:29
يعني اخذ 4870 وكم واط يحتاج

وبنسبة للمذربورد صحيح انها قديمة لكنها جيده من واقع تجربة

ولو بفكر اغير اللوحة فالافضل اغير الجهاز كله

المعالج عندك يعتبر حديث وادائه ممتاز

اذا كنت ترغب في التغيير ستغير فقط المذربورد والرامات اما عن باقي القطع فادائها ممتاز وبدون اي مشاكل

ولكن من رايي راماتك مع بص 667 ممتازه وماعليها كلام ورايت بعض التجارب من قبل الاعضاء في المنتدا وكانت ممتازه جداً مع نفس نوعية رامك .

لا داعي لتغيير الجهاز كامل فباقي القطع لن تتغير عما هوا موجود حالياً عدى ما ذكرت لك

بالنسبه للبور فيه عندك انواع كثير بس برض ما حددت لي انتا من اي مدينه :)

ddr1
29-08-2008, 18:19
المعالج عندك يعتبر حديث وادائه ممتاز

اذا كنت ترغب في التغيير ستغير فقط المذربورد والرامات اما عن باقي القطع فادائها ممتاز وبدون اي مشاكل

ولكن من رايي راماتك مع بص 667 ممتازه وماعليها كلام ورايت بعض التجارب من قبل الاعضاء في المنتدا وكانت ممتازه جداً مع نفس نوعية رامك .

لا داعي لتغيير الجهاز كامل فباقي القطع لن تتغير عما هوا موجود حالياً عدى ما ذكرت لك

بالنسبه للبور فيه عندك انواع كثير بس برض ما حددت لي انتا من اي مدينه :)

انا من الدمام ياغالي وبنسبة للجهاز فعلا اثبت ادائة فقمت بمقارنة اختبار موقع tom مع الاختبار

الي عندي وكانت الاعددات نفس اعددات الموقع 1024*1280 AAx4 وكانت نتيجة الموقع في حدود 1300

بينما جهازي في حدود1600 وهذا ما اثبت لي صحة كلامك بان القطع جديده لان كان تفكيري

بان القطع تحتاج تغير بالكامل اشكرك ياغالي على النصيجة يعني الان يبغالي كرت جديد وباور

yazan soft
29-08-2008, 18:28
لن يستفيد شيء من تغيير اللوحه , وستقبل الكروت جميعها المذكوره دون مشاكل ,, لكن تردد المعالج منخفض وهو سيعيق عمليه الكرت بالحصول على افضل اداء منه :)

الفتى المبتسم أنا
29-08-2008, 21:49
اخي الفاضل

اذا كنت تريد شراء كرت من هذه الكروت فهي مرتبة من الاقوىلا الى الاضعف

280gtx
9800gx2
260 gtx وكرت 4870 بنفس القوة
9800gtx+
4850 hd و 9800gtx

AMD_PC
29-08-2008, 22:04
انا من الدمام ياغالي وبنسبة للجهاز فعلا اثبت ادائة فقمت بمقارنة اختبار موقع tom مع الاختبار

الي عندي وكانت الاعددات نفس اعددات الموقع 1024*1280 AAx4 وكانت نتيجة الموقع في حدود 1300

بينما جهازي في حدود1600 وهذا ما اثبت لي صحة كلامك بان القطع جديده لان كان تفكيري

بان القطع تحتاج تغير بالكامل اشكرك ياغالي على النصيجة يعني الان يبغالي كرت جديد وباور

اسف على التاخير في الرد
بالنسبه للبور اخي الكريم في عندك gigabyte 720 w هذا البور ممتاز وما عليه كلام
مقابل سعره في حدود ال 350 ريال وتقدر تركب عليه كرتين بدل واحد :)

https://www.gigabyte.com.tw/FileList/Image/power_productimage_ge-p610a-c2_big.jpg

ستجده عند وكيل gigabyte عندكم في الشرقيه

اما عن باقي مواصفات البور تجدها في هذا الرابط
https://www.gigabyte.com.tw/Products/PowerSupply/Products_Spec.aspx?ProductID=2793&ProductName=Superb%20720

البور هذا مجرب من قبل احد اقاربي والفولتات ميه ميه ومابيه اي مشاكل

بالنسبه للكرت ال 4870 دور عندكم في الشرقيه على نوع sapphire 4870 وهيا الافضل كما المتفق عليه
ولكن باقي الشركات مثل power color و vision tek ليست سيئه بل ممتازه جداً وكلها درجه اولى .
اهم شي السعر .

او تقدر تزور موقع الاخ ياسر من جده متوفر عنده الكرت بسعر ممتاز جداً وانا شخصياً احد زبائنه واخذت الكرت من عنده :)
www.goldenliontech.com

الاخ ياسر امين وتعاملت معه الكثير من المرات والكرت يوصلك في يومين
بالتوفيق اخي الكريم

ddr1
29-08-2008, 22:41
لن يستفيد شيء من تغيير اللوحه , وستقبل الكروت جميعها المذكوره دون مشاكل ,, لكن تردد المعالج منخفض وهو سيعيق عمليه الكرت بالحصول على افضل اداء منه

اخوي يزن اشكرك على المرور

وبنسبة للمعالج انا برئيي لن يؤثر ذلك التأثير لني قمت بالمقارنة مع الموقع و وجدت النتيجة مقاربة جدا رغم

اختلاف المواصفات

اخي الفاضل

اذا كنت تريد شراء كرت من هذه الكروت فهي مرتبة من الاقوىلا الى الاضعف

280gtx
9800gx2
260 gtx وكرت 4870 بنفس القوة
9800gtx+
4850 hd و 9800gtx

اخوي الفتى المبتسم وانشاء الله مبتسم دوم اشكرك على مرورك

وبنسبة للكرت راح اخذ الموجود في الاسواق وبالسعر المناسب

اسف على التاخير في الرد
بالنسبه للبور اخي الكريم في عندك gigabyte 720 w هذا البور ممتاز وما عليه كلام
مقابل سعره في حدود ال 350 ريال وتقدر تركب عليه كرتين بدل واحد

لا ابد مافي تأخير ياغالي

وبنسبة للبور بصراحة اعجبني سعر مقابل اداء
مشكور وماقصرت واسف اتعبتك معي

AMD_PC
31-08-2008, 02:50
اخوي يزن اشكرك على المرور

وبنسبة للمعالج انا برئيي لن يؤثر ذلك التأثير لني قمت بالمقارنة مع الموقع و وجدت النتيجة مقاربة جدا رغم

اختلاف المواصفات

اخوي الفتى المبتسم وانشاء الله مبتسم دوم اشكرك على مرورك

وبنسبة للكرت راح اخذ الموجود في الاسواق وبالسعر المناسب

لا ابد مافي تأخير ياغالي

وبنسبة للبور بصراحة اعجبني سعر مقابل اداء
مشكور وماقصرت واسف اتعبتك معي

ولا يهمك اخي الكريم مافي تعب ولا شي
بالنسبه للبور اذا اقتنعت فيه تقدر تتجه لاحد وكلا قيقابايت عندنا الي هما
1. الدوليه
2. pc time

وغالباً ستجده ارخص عند pc time ولكن السؤال اول افضل :)