المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج SURFstream لايؤد ان يزيل من الجهاز

Muscle
09-09-2008, 05:30
اخوانى حياكم الله وبارك فيكم امين يارب العلمين مشكلتى فى الانترنت ومش عارف ايه الحل وحملت هذا البرنامج ولكن لا جديد وعندما اضغط على local area connection ثم تبويب support ثم repair تظهر هذه الايقونه https://img185.imageshack.us/img185/3342/pobl8.jpg عندها حبيت ازيل البرنامج لا يزيل ومفيش فايده ارجو الحل علما بأنى مع TE Data وليس معى IP ولا DNS ومشترك معى فرد واحد فهل هذه اساس المشكله ورمضان كريم

the_dur_arc_pia
09-09-2008, 06:34
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم هناك عدة أسئلة يجب عليك أن تجيب عليها :
1. هل أنت شابك الانترنت عن طريق روتر .
2. هل قمت بتغيير شيء قبل أو بعد تنصيب البرنامج كمثلا اسم الجهاز أو ال workgroup أو شي منن هذا القبيل .

Muscle
09-09-2008, 07:55
اخى شكرا لتعاونك نعم انا شابك الانترنت بروتر نوع ريبوتك سلكى ولم اقم بتغير شيىء ولكنى قمت بتسطيب برامج مشابهه لذلك البرنامج فى خصائصه ومشكور لتعاونك معى

the_dur_arc_pia
09-09-2008, 14:25
اخي الكريم يجب عليك تغيير ال ip تبع كرت الشبكة إلى الخالي يعني حقل البيانات فارغ ومن ثم الروتر سيعطيك رقم ip أخر من نفسه ولا تلخبط شيء آخر . فقط هذا ما عليك عمله وبإذن الله سيعمل الانترنت عندك.

Muscle
09-09-2008, 22:40
اخى شكرا لك فى الحقيقه IP لدى اوتوماتيك ولكن لابد من وضع الDNS وانا لا اعرفه حتى لاندخل فى موضوع غير سياق العنوان واحترام لقوانين عرب هاردوير اؤد فقط عزيزى الحل فى ازاله برنامج SURFstream وشكرا وتحياتى للمنتدى اجمع:)