المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقف المتصفح عن العمل في بعض الصفحات !

msr3310
12-09-2008, 23:07
السلام عليكم اخواني ....
انا عندي مشكله في المتصفح كان عندي ياه اكسبلورر 6 ولكن بعد فتره من التصفح صرت افتح ايميلي الهوت ميل يفتح بس بجي بدي افتح اي ايميل جديد فيه او اعمل حذف او ارسال كلو ما يمشي الحال وقف ويعطيني
done but with errors on page
وjava scripts
حاولت نزل الجافا اخر اصدار على ما يبدو نفس المشكله ما عم تخلييني اقدر حمل الجافا كمان
عملت تحديث من سته للاكسبلورر سبعه ما تغيرت المشكله !!!! مع اني بستعمل كمان الكاسبر انترنت سكيوريتي 8 وكلشي تمام غريبه شو الحل !! برايكم جزاكم الله خيرا

msr3310
22-09-2008, 02:08
يا شباب انا حليت المشكله لما عطلت الجافا عن طريق الاتي
internet option
advanced
شلت اشاره الصح عن
use java sun
وقلي رست الجهاز رستت ومشي الحال بس المشكله كمان
انو في مواقع ما بتفتح مندون الجافا يا ريت رجاء اللي بيعرف الحل بشكل انو نفعل الجافا من دون اي مشاكل يردلي خبر او لينك داون لود للجافا سن عبر الانترنت

رجاء تردو الي زمان حاطط الموضوع بس ما لقيت رد منكم

rezoufda
22-09-2008, 02:11
والله نبل منك امام تجاهلنا للموضوع غير المقصود والعفوي الذي ناسف عليه أن توافينا بالحل الذي توصلت له مع مشكلتك

بوركت اخي الكريم
و نأسف مجددا على عدم الرد

msr3310
22-09-2008, 03:03
العفو منك اخي هاد واجبي ... انا اذا عرفت حل لمشكله دائما بحاول ابحث عن السبب وحلو بشكل كامل خاصه انو مشاكل النت كترانه هالفتره حتى بوجود برامج حمايه
وتحديثات للمتصفحات ومواقع جديده تدعم متصفحات جديده اما القديمه فما بتدعما عكل بتمنى اعرف كيف ممكن حدث الجافا ويب لانو بعتقد النسخه القديمه اللي عندي هي سببب المشكله حسب ما عم يطلع معي
تحياتي الك اخي

سهيــــــــــر
22-09-2008, 10:19
اخي جرب ترجع الخيار اللي شلته وشوف المشكلة ترجع او لا؟
وكمان حاول تروح على محرك الاقراص وتختار خصائص وتسوي تنظيف للدسك

بالتوفيق

Bahaa Hamam
24-09-2008, 02:26
اذهب للانترنت اكسبلور وبعدين اضغط click يمين اختار اخر اختيار Properties
جيب السكيورتي(الحماية) شوف في ايمواقع مضافة trusted sites من اختيارsites
روح علي علامة الانترنت وبالسفل تجد custom level اضغط علي هتطلعلك قايمة اختار Reset
وبعدين ok ويا ريت هذه الطريق تنفع

سهيــــــــــر
25-09-2008, 00:42
ايش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Bahaa Hamam
25-09-2008, 02:48
هل اشتغل