المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تملك مذربورد GIGABYTE او اي مذربرود وتبي تحدث BIOS نصيحه مني اقرأ الموضوع

Enigma - A Post
22-09-2008, 01:47
السلام عليكم

اهنيكم على الشهر الفضيل رمضان كريم

بعد

عندي تجربه في تحديث BIOS حبيت انكم تطلعون على الموضوع وش صار معي

املك مذربورد X48 GIGABYTE

حبيت اتعلم كسر سرعت المعالج وبفضل الله ثم.. الأخ يزن كسرت سرعت المعالج

اثناء تجولي في موقع GIGABYTE شفت اصدار جديد BIOS فضول قلت احدث BIOS اخر اصدار

مكان عندي خبره في تحديث BIOS الا عن طريق برنامج داخل الوندز ومن زمان كنت احدث الا عن طريق الوندز

بعد محدثت BIOS قلت اكمل كسر سرعت المعالج لاحضت شي قريب عند كسر سرعت المعالج مفي ثبات الا اذا رفعت الفلتيه اكثر انا استقربت انا عند كسر سرعت المعالج اسجل كل العدادات الي في BIOS كلها في ورقه خارجيه شي قريب صار المهم قلت ارجع BIOS القديم ممكن هذا الصدار فيه مشاكل ورجعت BIOS القديم وكملت كسر سرعت المعالج بس اداء المذربورد مو زي مركبته اول مره وكسرت سرعت العالج قلت اجرب الطريقه الثانيه في تحديث BIOS
جربت طريقة الثانيه الي هي عن Q-Flash™

كنت خايف من تحديث BIOS بطريقه هاذي مكان عندي خبره الكافيه في المجال هذا
قلت اجرب وحملت اخر اصدار وتبعت التعليمات الكافيه في المجال هذا وسويت العمليه وتمت بنجاح
بعده قلت اكسر سرعت المعالج ولله الحمد المور كله مشت زي الحلاوه

الي صار معي لما احدثBIOS عن طريق الوندز صارت مشاكل ماتبان الا اذا كسرت سرعت المعالج
اما اذا ماكسرت سرعت المعالج ميبان اي شي تعتقد المور كله سليمه

هذا الي صار معي وحبيت انقل لكم وش صار معي للفائده
قلت احذركم من الشقله هذي في تحديث BIOS اي كان نوع المذربورد عن طريق الوندز او اي برنامج ثاني

اسف على الاطاله

تحياتي للجميع

yazan soft
22-09-2008, 01:56
لازم قبل لاتحدثه من الويندوز تسوي Load Optimized Defualt وبعد ما تحدث تسويها كمان وتحفض الاعدادت وترجع للبيوس وتشتغل ,, هذا الي خلاه يصير مشاكل عندك :)

Enigma - A Post
22-09-2008, 02:04
شرفني مرورك

بس لا تخاف المور هذي ماكنت انا قافل عنها رجعت كلشي على العدادات الفتراضيه بعدين حدثت البيوس ورجعت العدادات الفتراضيه مره ثانيه بعد تحديث البيوس

تحياتي

core 2 extreme
22-09-2008, 13:34
تحديث البيوس مسالة خطيرة , تمارسها عند الضرورة القصوى كما بين لك موقع gigabyte