المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريــة



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 [223] 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257

29-12-2011, 09:29
يوجد سماعة رأس ماركة Logitech G35 كانت متوفرة عند لابتوب هوم في دمشق وسعرها بحدود 3500 ليرة على ما أذكر.......أرجو أن تكون مازالت متوفرة :)


https://www.everythingusb.com/images/list/logitech-g35-headset-review-both-sides.jpg

therus000
29-12-2011, 13:03
اشكرك على رأيك سيد خليل
ولكن نصحني السيد Crag (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11258352) مشرف عرب هاردوير قسم الصوتيات بعدم شراء سماعات تكون طريقة التوصيل فيها USB
فما رأيك؟؟؟

29-12-2011, 14:50
^
صحيح بسبب محدودية استعمال منفذ USB على أجهزة الوسائط (موبايل، MP3 PLAYER، ........) ولكن لا تنسى أنها تتضمن كرت صوت مدمج !

firasmod
30-12-2011, 22:42
لل5000ل.س

والله يا اخي ميزانيتك ممتازة انصحك بسماعة ويرلس لح ترتاح من شريط السماعة :Dوتاخوذ راحتك بل حركة انصحك ب هيدفون Logitech wireless gaming headset G930
او سماعة بلانترونيكس شركة مشهورة جدا انا مجربها تشحنها حوالي 4 ساعات تكفيك استعمال يوم كامل وصوتها ممتاز و بسعر 3000 ليرة

therus000
30-12-2011, 23:09
اشكركم على ردودكم يا شباب
ولكن سؤالي هل هناك موقع استطيع الشراء منه عن طريق الشحن ضد الدفع
او موقع سوري استطيع تصفح فيه منتجات الشركة المعروفة Logitech
لانه من النادر ان ايجاد منتجات هذه الشركة في السوق السورية وذلك لارتفاع سعر هذه المنتجات
وبالنسبة للسيد خليل
لقد تصفحت موقع لابتوب هوم ولم اجد اي سماعات Logitech

ramy
31-12-2011, 00:48
منتجات لوغيتيك متوافرة لدى ديجيتال نت. لكن ليس كل لموديلات طبعا بل جزء صغير منها.

ramomax
01-01-2012, 11:03
لل5000ل.س

بصراحة بنصحك تبعد عن السوق السوري من أجل السماعات لأني فتلت لدخت وما وجدت شيء يستحق قيمته......

حاول انك تشتري من خارج سوريا "مثل ما رح أعمل أنا" وابحث عن سماعات من ماركات عالمية متخصصة بالصوت مثل Audio Technica, Sennhieser,Shure,AKJ,Ultrasone وليس Logitech,Razer.

ما بعرف إذا مسموح حط رابط للمواقع المتخصصة بالصوتيات....

ملاحظة: عند وضعك ميزانية ب 5000 ليرة للسماعات فيفضل انك ترفع الميزانية لتشتري كرت صوت أيضاً فكما يقول المثل "Grabage In Grabage Out" وإلا فلن تستطيع ان تحصل على الصوت المطلوب من السماعات.

therus000
01-01-2012, 12:45
اشكرك على الرد
واتوقع انو مافي مشكلة اذا تحط موقع
بس على حد علمك فينا نحن نشتري عن طريق الانترنيت ؟؟؟
والسؤال التاني شو كرت الصوت اللي تنصحني فيه واللي موجود عنا بالسوق السورية
الميزانية من 5000-7500

ramomax
01-01-2012, 23:25
اشكرك على الرد
واتوقع انو مافي مشكلة اذا تحط موقع
بس على حد علمك فينا نحن نشتري عن طريق الانترنيت ؟؟؟
والسؤال التاني شو كرت الصوت اللي تنصحني فيه واللي موجود عنا بالسوق السورية
الميزانية من 5000-7500

في الوقت الحالي ما فينك تشتري من الخارج لأن على ال فيزا السورية حظر حالياً " عقوبات :ah24:".....بس بالوضع الطبيعي فينك تشتري من الخارج ولكن المشكلة إن القطع تتطلع من مكتب البريد السوري.....من فترة اشتريت Gevey Sim للآيفون من موقع صيني وبعتها ولكن صرلي 6 أشهر وما وصلت القطعة......

من 4 أيام اشتركت بخدمة Shop&Ship من Aramex بسوريا وعم انتظر يفتحولي صندوق البريد بالصين وبريطانيا.....وإن شاء الله بس تتم ول عملية شراء "فوراً بعد فتح الصناديق" سوف أضع الكيفية وتقييمي للخدمة والأسعار.....وإذا اقتنعت بالخدمة فبإذن الله سوف أقوم بشراء سماعات ATH-m50 و كرت صوت Asus Xonar DX أو DG..

أنا بالنسبة إلي غاسل يدي من السوق السوري بالنسبة لمجال الصوتيات....الكرت الوحيد الاحترافي الي وجدته كان ب 15 ألف عند مركز المبدع.

بالنسبة لمواقع الصوتيات عندك Head-Fi.org بتلاقي فيه تقييمات للسماعات من 50 دولار لل 1500 دولار؟

01-01-2012, 23:59
هل لدى أحدكم نية لشراء مجلة عرب هاردوير ؟ (العدد الأول)

الحقيقة إن جمعنا عدد جيد من الراغبين بالشراء يمكننا توفير ثمن الشحن والتوصيل عن طريق طلب كمية معينة وبذلك يصبح سعر المجلة معقول ....

https://magazine.arabhardware.net/

مارأيكم؟ :)

therus000
02-01-2012, 00:14
موضوع جيد بالنسبة للمجلة سيد خليل
ولكن كم سيكون سعرها تقريباً؟؟؟

02-01-2012, 00:38
^
تقريباً 250 ليرة في حال كانت الكمية 10 أعداد (زيادة الكمية > انخفاض سعر الشحن)

02-01-2012, 02:37
فكرة المجلة جيدة جداً و أتمنى الحصول عليها ... :)
لكن كيف ستكون آلية الدفع و التسليم على اعتبار أننا في مدن متفرقة ...

therus000
02-01-2012, 07:21
سؤال جميل سيد اياد
وانا مع شراء المجلة واتوقع اليوم هو اول يوم
فيرجى الاسراع في اتخاذ القرار

02-01-2012, 09:18
لا مشكلة من ذلك.....يمكن أن استلم المجلات باسمي وبعدها أقوم بشحنها لباقي المحافظات.

02-01-2012, 09:43
حسناً لننتظر لتزداد طلبات المجلة ...

02-01-2012, 10:47
إذاً إلى الآن نحن 3 أشخاص:
[email protected] (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11182390)
therus000 (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=149035)
[email protected] (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=114249)

بانتظار البقية.......:)

ramy
02-01-2012, 11:30
4...

mhmd-f
02-01-2012, 20:16
يا جماعة
لاحظت انو السوريين كتار بالهالموقع مع اني مسجل في من فترة طويلة ,بس مشاركاتي محدودة ,
ولما شفت موضوع البيع والشراء عجبني كتير بس المشكلة انو مشاركة الاخوة السوريين قليلة جدا ومشاركة الاخوة من مصر كبيرة جدا
وتوقعت انه لا يوجد بهذا المنتدى أخوة من سوريا
فما سبب الضعف بمواضيع البيع والشراء وقلة مشاركة السوريين مع أني أتوقع ان كل عضو لديه قطعة الكترونية يريد بيعها او يريد جهاز او شيء مستعمل ؟
وشكرا لكم

faditek
02-01-2012, 20:20
يا جماعة
لاحظت انو السوريين كتار بالهالموقع مع اني مسجل في من فترة طويلة ,بس مشاركاتي محدودة ,
ولما شفت موضوع البيع والشراء عجبني كتير بس المشكلة انو مشاركة الاخوة السوريين قليلة جدا ومشاركة الاخوة من مصر كبيرة جدا
وتوقعت انه لا يوجد بهذا المنتدى أخوة من سوريا
فما سبب الضعف بمواضيع البيع والشراء وقلة مشاركة السوريين مع أني أتوقع ان كل عضو لديه قطعة الكترونية يريد بيعها او يريد جهاز او شيء مستعمل ؟
وشكرا لكم
المشاركين السوريين كثر في المنتدى ولكن في الوقت الراهن بالنسبة للازمة السورية الناس مشغولين أكثر بأمور الحياة الإعتيادية كالغاز و المازوت و البنزين ... الخ اضافة الى غلاء مواد الإستهلاكية كالرز و السكر وووووو الخ . والجاي أمر و أعظم
حسبي الله و نعم الوكيل

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
02-01-2012, 20:36
^
نسيت ان تذكر أسعار الانترنيت الغالية تبعا لسرعتها 256 = 1250 ليرة :eek:

+

ليس كل الناس عندهم dsl بل الاكثرية ماتزال عبطاقة الديل أب .:ah19:

+بينغ مرتفع الى 2000ms

هذه الأسباب تخبرك لماذا قلة العدد هنا.

ramy
02-01-2012, 21:13
نعم السبب الاساسي هو تردي مستوى النت في سوريا. أغلب الناس يستخدمون اتصال 3G المكلف جداً والذي يجعلك تحسب حساب الصفحة مرتين قبل زيارتها، و قسم كبير آخر لا زال يستخدم Dial-Up، للأسف هذه الأمور أدت أيضاً لتخلف المجتمع السوري بشكل عام عن تبني "ثقافة الإنترنت" من اساسها.

gefrad
02-01-2012, 23:22
+1
بالنسبة للمجلة

02-01-2012, 23:42
أغلب الناس يستخدمون اتصال 3G المكلف جداً والذي يجعلك تحسب حساب الصفحة مرتين قبل زيارتها
+1 أنا من هؤلاء :) ومع هذا فإننا ننتقل من السيء إلى أسوأ فقد كان الميغابايت بنصف ليرة أما الآن بليرتين (4 أضعاف) !!!!!!!
صارلي مسجل عبوابة ADSL 256Kbps من سبع أشهر و للآن لا يوجد بوابات و لن يوجد !! تباً لهذا التخلف الذي يريدوننا أن نعيش فيه

Muhamad Amru Eldan
03-01-2012, 01:12
+1 أنا من هؤلاء :) ومع هذا فإننا ننتقل من السيء إلى أسوأ فقد كان الميغابايت بنصف ليرة أما الآن بليرتين (4 أضعاف) !!!!!!!
صارلي مسجل عبوابة ADSL 256Kbps من سبع أشهر و للآن لا يوجد بوابات و لن يوجد !! تباً لهذا التخلف الذي يريدوننا أن نعيش فيه
في اي مقسم أخي ؟
اذا كان في مدينة حلب ممكن اساعدك

03-01-2012, 07:45
في اي مقسم أخي ؟
اذا كان في مدينة حلب ممكن اساعدك
شكرا لك اخي الكريم لكني في حمص :) .. هل من احد يعرف ان كانت ال 150 الف بوابة الموعودة في بداية هذه السنة الجديدة قد وصلت أو متى ستصل ؟

03-01-2012, 09:50
^
عالوعد يا كمون :)

Muhamad Amru Eldan
03-01-2012, 13:10
شكرا لك اخي الكريم لكني في حمص :) .. هل من احد يعرف ان كانت ال 150 الف بوابة الموعودة في بداية هذه السنة الجديدة قد وصلت أو متى ستصل ؟
الحكي سهل

ramy
03-01-2012, 14:40
شكرا لك اخي الكريم لكني في حمص :) .. هل من احد يعرف ان كانت ال 150 الف بوابة الموعودة في بداية هذه السنة الجديدة قد وصلت أو متى ستصل ؟البوابات و الحلول الشاملة لمشكلة النت اسمع بها من الصحافة الرسمية منذ عام 2004!

ramomax
03-01-2012, 19:31
+1 أنا من هؤلاء :) ومع هذا فإننا ننتقل من السيء إلى أسوأ فقد كان الميغابايت بنصف ليرة أما الآن بليرتين (4 أضعاف) !!!!!!!
صارلي مسجل عبوابة ADSL 256Kbps من سبع أشهر و للآن لا يوجد بوابات و لن يوجد !! تباً لهذا التخلف الذي يريدوننا أن نعيش فيه

بليرتين ؟؟ غريب الى الآن ما زال الميجا عندي بنصف ليرة...."سيريتل".

معناها أنا طلعت محظوظ، لأنه وصلني خط ال ADSL بعد تسع أشهر من الطلب "مقسم المحطة" :ah38:.......اللي صبر سبع أشهر بيكمل السنة....وما تفرح كثير إن وصل الخط لأن بصراحة صاير عم حط دواء للضغط بجانبي....100 مستخدم على Dail UP.

سؤال للإخوة السوريين...في أحد بيعرف مكان شراء بطاقات فيزا مؤقتة....يعني فيها قيمة محدودة مثل 1000 ليرة ويمكن استخدامها عال Paypal ؟؟؟