المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده بخصوص موقع amazon

ddr1
24-10-2008, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني

انا قررت ان اشتري كرت من موقع امازون وكل شي جاهز عندي المبلغ + البريد + البطاقة الائتمانية

وعبيت البينات

لكن المشكلة في الصفحة قبل الاخيره اذا وهي صفحة الدفع اذا عبيت البينات وضغطت ( كونتينيو )

يطلعلي هالكلام علما بان البطاقة المستخدمة cashu

https://up5.m5zn.com/photos/00365/6a1wxsnkvdk9.jpg (https://up5.m5zn.com/photos/00365/6a1wxsnkvdk9.jpg)

اتمنى احد يفيدني معنة الكلام

!! NoMeRcY !!
24-10-2008, 20:29
أدخــل الى هذا الرابط وموجود فيه كتاب لكيفية الشراء من موقع أمازون
https://www.arabhardware.net/forum/caeiu-aecaonca/37958-iiae-cau-shop-and-ship-ae-onithe-caonca-aae-aaethu-amazon-ssece.html

ddr1
24-10-2008, 20:37
اخوي انا طبقت كل الخطوات الي في الكتاب

والخطوات والتعبئة صحيحة

لكن ابغى احد يترجملي العباره

Unified
24-10-2008, 20:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

المشكلة من ثلاث إحتمالات :

- إما أن نوع البطاقة غير معروف عند الموقع أو أنك إخترت نوع بطاقة خاطئ.

- تم إستخدام البطاقة للطلب المعني لكن مازال هناك مشكلة.

- البطاقة لا يوجد فيها رصيد كافي.

هل متأكد أن الموقع يقبل بطاقات كاشبو ؟

بالتوفيق.

!! NoMeRcY !!
24-10-2008, 20:52
النص يقول .

هنالك مشكلة في الطلب ونوع بطاقة الائتمان .. ما هي بطاقتك اخي
لأن النص يقول يجب اعادت وضع بطاقة الائتمان والتي وضعتها لم يتعرف عليه your credit card type was missing وقد تم اضافت الطلب لكن هنالك مشكلة في رصيدك فهو لم يغطي تكلفة الطلب واجور الضريبة والشحن
يجب ان تعيد تزويد بطاقة ائتمانك حتى يتم اكمال الطلب او استبدالها ببطاقة اخرى .

ddr1
24-10-2008, 21:08
النص يقول .

هنالك مشكلة في الطلب ونوع بطاقة الائتمان .. ما هي بطاقتك اخي
لأن النص يقول يجب اعادت وضع بطاقة الائتمان والتي وضعتها لم يتعرف عليه your credit card type was missing وقد تم اضافت الطلب لكن هنالك مشكلة في رصيدك فهو لم يغطي تكلفة الطلب واجور الضريبة والشحن
يجب ان تعيد تزويد بطاقة ائتمانك حتى يتم اكمال الطلب او استبدالها ببطاقة اخرى .

الحمدلله عرفت المشكلة

المشكله هي ان المبلغ مايغطي جربت اقلل الطلب وراحت الكلمة

لانهم ياخذون مبلغ زيادة لضريبة

اشكرك اخوي على الافادة

Iraq IT
24-10-2008, 21:19
لاتوجد اي ضريبه على المبلغ سوى الشحن.

ممكن رصيد بطاقتك لايمكن تغطيه الشي المراد شرائه يعني بطاقتك فيها 100 دولار لكن فئة البطاقة 50 دولار فلا يمكن شراء باكثر من 50.

Om51
24-10-2008, 21:26
Iraq IT
يوجد ضريبة بسيطة وهذا الامر جديد , حصل معاي نفس المقلب واضطريت اقلل الطلب , مشكلة امازون ما تعرف المبلغ المطلوب إلا في آخر الخطوات

عموما لا تنسى الاستفادة من تجربة amazon prime مجانا والاستفادة من الشحن المجاني وخلال يومين , الأهم من ذلك لا تنسى فصل اشتراكك به قبل انتهاء الشهر حتى لا يعتبروك مشترك فيها وينخصم منك 80$ للسنة

بالمناسبة , انا طلبت كتابين والوزن حسب UPS هو 7.0lbs يعني 3.1 كيلو ؟؟ , شكلي حترك الكتب عند ارامكس :D

!! NoMeRcY !!
24-10-2008, 21:34
حسب النص اخي Iraq IT
which may include tax and shipping charges

قد تتخللها امور الضريبة والشحن

Iraq IT
24-10-2008, 21:38
حسب النص اخي Iraq IT
which may include tax and shipping charges

قد تتخللها امور الضريبة والشحن

قد تتخللها كما بقول لكن دائما يظهر المبلغ هو سعر المادة + الشحن فقط.

ممكن هناك استثناء لدول معينة.

!! NoMeRcY !!
24-10-2008, 21:52
ممكن ,, لكن لا تستبعد عند عملية الشراء يتم خصم TAX مقابل مجموع القطع
حتى بدون استثناء لاي دولة ...

Iraq IT
24-10-2008, 22:17
Iraq IT
يوجد ضريبة بسيطة وهذا الامر جديد , حصل معاي نفس المقلب واضطريت اقلل الطلب , مشكلة امازون ما تعرف المبلغ المطلوب إلا في آخر الخطوات

عموما لا تنسى الاستفادة من تجربة amazon prime مجانا والاستفادة من الشحن المجاني وخلال يومين , الأهم من ذلك لا تنسى فصل اشتراكك به قبل انتهاء الشهر حتى لا يعتبروك مشترك فيها وينخصم منك 80$ للسنة

بالمناسبة , انا طلبت كتابين والوزن حسب UPS هو 7.0lbs يعني 3.1 كيلو ؟؟ , شكلي حترك الكتب عند ارامكس :D

ماهي الـ amazon prime ؟

ماذا طلبت :D

Iraq IT
24-10-2008, 22:18
ممكن ,, لكن لا تستبعد عند عملية الشراء يتم خصم TAX مقابل مجموع القطع
حتى بدون استثناء لاي دولة ...

والله ممكن لكني عندي ما حصلت.

Om51
25-10-2008, 10:40
بالنسبة للضريبة , الي اعرفه أن NY من جديد فرضت ضريبة على امازون

Amazon Prime , مقابل 80$ للسنة ( لست متأكدا ) ستحصل على شحن مجاني خلال يومين على جميع طلباتك من الموقع طوال السنة .. بإمكانك الاشتراك فيه مجانا لمدة شهر لكن كما ذكرت وذكر الموقع يجب من حسابك فصل اشتراكك حتى لا يعتبروك مسجل بالخدمة ويخصموا منك المبلغ . شخصيا في آخر الخطوات لوضع الطلب سيظهر معك خيار الاشتراك بPrime
الحمد لله , كنت سأستخدم Super saver والذي يستغرق من 5 الى 9 ايام أو أكثر احيانا , لكن مع شحن يومين وضعت الطلب الاربعاء ووصل ارامكس الجمعة , الله اعلم متى يوصل عمان ...

الطلب مجرد كتابين ( 900 + 600 صفحة ) استحالة يكونوا بوزن 3 كيلو
ومع الاسعار الجديدة من ارامكس والبطء الشديد الطلب من النت لم يعد مجديا في الكثير من الاحوال

ddr1
25-10-2008, 18:55
اشكرك اخوي Om51 على الافادة

وفعلا هذا ماحصل معي وهذا الشي جديد على الموقع

amazon prime تجربة amazon prime مجانا والاستفادة من الشحن المجاني وخلال يومين

اخوي ممكن توضحلي كيف استفيد من الخدمة والتوصيل المجاني السريع

fdawy
05-12-2009, 09:14
السلام عليكم

تحية طيبة وبعد...

الموضوع يمكن يكون غريب شوية لقد تلقيت حوالة من احد الزبائن عبر موقع امازون المعروف يوجد خيار في موقع امازون لتلقي الحولات المالية

الان تلقيت عدة حوالات مالية وقمت باضافة بطاقة ائتمان رسمية في حسابي الامازون الخاص بي المشكلة ان الموقع لا يقبل التحويل الا عبر حساب بنكي امريكي وهذا امر صعب في قطاع غزة لا استطيع تحويل المال الى اي مكان .
احتاج شخص يمتلك حساب امازون مضاف فيه بطاقة ائتمان + والاهم حساب بنكي امريكي موكد عبر البنك ليتم تحويل المال من حسابي الخاص الى حسابه وبعد يتم تحويل الحساب الى ويسترن .

من المؤكد انك لا تملك حساب بهذه الكيفية ولكن حاول ان تشوف شخص له حساب بهذه الكيفية وانا مستعد على تحمل العبء المالي للخصومات المالية .
في طريقة ثانية ممكن ارسال المبلغ من خلال موبايل ما بعرف الطريقة.
علما انا المبلغ من بين 1500 دولار امركي الى 2000 دولار امريكي . وهذه هي البداية فحسب .

ارجو الرد على اقصى سرعة ممكنة .

مع تحياتي

super dentist
05-12-2009, 10:20
لدى بعض الاسالة :
عند وصول البضاعة من ارامكس مثلا الى السعودية هل تقوم الجمارك بتفتيش الطرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل في اشياء يمنع دخولها عشين الواحد لا يطلب شي فى الاخير تتصادر عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟
عند طلب مثلا كرت شاشة من مصر عن طريق امازون هل سا تكون هناك ضرائب او جمرك يتعرض له ارامكس فى مصر ولا السعر ما يزيد من بعد ما تدفع فى امازون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معليش على الاطالة فى الاسالة ..........وارجو الاجابة السريعة ............وشكرا

THE-FOX
05-12-2009, 12:31
بطاقة CashU تعمل مع أمازون ؟ O_O