المحادثة بين Aziz1989 و Islam Djiar

3 رسائل الزوار

1. شكرا على الرد اخي عزيز
    بخصوص سيدبوكس جربت لكن غير ممكن يجب ربط حساب بيبال مع كارت فيزا لكي استطيع الدفع , حاولت اختيار بيبال لكن لما ادخل على الحساب يطلب ربطه مع كارت فيزا لكي استطيع الشراء , انا ابحث عن شركة لا تطلب ذلك الامر اي الدفع مباشرة من الحساب بدون ربط كارت فيزا , و بخصوص الحساب فريليش انتهت البارحة فقط هل سيتم طرحها عن قريب , انا اريد رفع 25 جيغا فقط لكي يفتح لي منتدى الدعوات و الحصول على BTN&ptp
  2. شوف حتى مع السيدبوكس راح تواجه مشاكل افضل وقت حتى تعمل بفر لااكاونت وات سي دي انك تنتظر الفريلش . ومع الفريلش كرس وقتك حتى تعمل بفر .

لكن معظم الشركات تتعامل ب بايبال .
    او تقدر تجرب feralhosting مايتعاملون بالبايبال بالكرت اتوقع .
    seedhost كويسه تقدر تدفع بالبايبال او البطاقه او بي بتكوين فيه اكثر من خمسة خيارات دفع شوفها
  3. اهلا عزيز عندي حساب في what.cd و اريد الوصول لرتبة لكي يفتح منتدى الدعوات و يجب سيدبوكس لذلك هل يمكنك مساعدتي بذلك و حتى لو لم يكن متوفر اريد موقع يسمح بشراء سيدبوكس عبر بيبال مباشرة لان عندي 15 دولار في بيبال لكنه ليس مربوط بكارت , تبرعت في ايبي تورنت لانهم يقبلون بدون كارت فيزا و بحثت كثيرا على موقع يسمح بدفع مباشرة من بيبال لكن دون فائدة اتمنى منك مساعدتي و شكرا خويا عزيزي
عرض رسائل الزوار 1 إلى 3 من 3