المحادثة بين أبو قصي و row1

2 رسائل الزوار

1. البيوس الأصلي لجهاز hp probook 450g1
    السلام عليكم اخي العزيز اريد إصدار فلاشة البيوس . L74 1.0.7 وهذا هو إصدار المصنع الأصلي لان والله لاحصر لي بكثرة المشاكل . اخي اذا أردت ان تساعدني عليك ان تذهب الى العنوان التالي : Hp probook 450 g1 drivers وتختار الويندوز اللي على جهازك ومن ثم تختار درايفر البيوس وتأخذ منه برنامج تحديث البيوس ومن ثم تنصب البرنامج على جهازك وتأخذ لي نسخة عن البيوس من نفس الجهاز هذه هي الطريقة الوحيدة لمساعدتي. والملف يحفظ على الفلاشة ومن ثم تقوم بظغط الملف وإرساله لي الملف يكون على الشكل التالي : hewlett pacard . المهم تسحب ملف البيوس من الجهاز . والله والله كأنك تزور مكة اذا أرسلت لي هذا الملف من الجهاز . المعنى اني اريد استرجاع فلاشة المصنع كي ( يقلع ) الجهاز وتقبل تحياتي على العنوان التالي : row1rowly2@gmail.com
  2. البيوس الأصلي لجهاز hp probook 450g1
    السلام عليكم اخي العزيز اريد إصدار فلاشة البيوس . L74 1.0.7 وهذا هو إصدار المصنع الأصلي لان والله لاحصر لي بكثرة المشاكل . اخي اذا أردت ان تساعدني عليك ان تذهب الى العنوان التالي : Hp probook 450 g1 drivers وتختار الويندوز اللي على جهازك ومن ثم تختار درايفر البيوس وتأخذ منه برنامج تحديث البيوس ومن ثم تنصب البرنامج على جهازك وتأخذ لي نسخة عن البيوس من نفس الجهاز هذه هي الطريقة الوحيدة لمساعدتي. والملف يحفظ على الفلاشة ومن ثم تقوم بظغط الملف وإرساله لي الملف يكون على الشكل التالي : hewlett pacard . المهم تسحب ملف البيوس من الجهاز . والله والله كأنك تزور مكة اذا أرسلت لي هذا الملف من الجهاز . المعنى اني اريد استرجاع فلاشة المصنع كي ( يقلع ) الجهاز وتقبل تحياتي
عرض رسائل الزوار 1 إلى 2 من 2