السلام عليكم
لقد عرضت موضوعي في قسم الشبكات في إستفساري عن الأجهزة اللازمة لتكوين الشبكة اللاسلكية و هذا هو رابط موضوعي
https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=253509
و أنا أعرضه هنا المهم أنني أريد عمل مقهى أنترنيت و عدد الأجهزة 24 أو 25 بما فيهم السرفر و الغرض هو إستعمال الأنترنيت و الألعاب القوية عبر الشبكة اللاسلكية و الميزانية غير محدودة المهم عندي هو القوة و الصلابة على الإطلاق المهم أن تتوفر القطع هنا بالجزائر أرجو مساعدتي بتجميعة مناسبة لإحتياجاتي و جازاكم الله كل خير في الدنيا و الآخرة

[الجزائر] 1 جهاز سرفر ب 150000 دينار جزائري للأنترنيت و الألعاب القوية و الجرافيكس و الأفلام يعني لكل الإستخدامات
[الجزائر] 24 جهاز زبون أو 23 لا أدري حسب الشبكة أنتم إنصحوني سعر الواحد 60000 دينار جزائري للأنترنيت و الألعاب القوية و الأفلام و الجرافيكس إذا أمكن يعني كل الإستخدامات كذالك
أقصى ميزانية مليون و ستة مئة دينار جزائري
إستخدامي للأجهزة الإنترنيت و الألعاب القوية و الجرافيكس
حجم الساشة الأكبر للسرفر و للزبائن 22 إنش أو أكثر إنتم إنصحوني و الدقة أريد الأفضل على الإطلاق و هل توجد شاشات صغيرة ثلاثية الأبعاد مخصصة للحواسيب مجهزة بنضارات 3D إذا هذه متوفرة أرجو المساعدة لأنني أريد عمل مقهى أنترنيت مجهز بكل شيء
القطع التي أنوي شراءها : كل شئ جديد بالإضافة للقطع المتعلقة بالشبكة يعني لا أدري السويتش و حاجات زي هذي و يجب أن أشير إلى أنني أريد عمل شبكة لا سلكية للأنترنيت و الألعاب و الأفلام
ميعاد شراء الأجهزة : أينما توفرت القطع
مكان الشراء : ولاية سطيف دولة الجزائر
محل سكني : ولاية أم البواقي دولة الجزائر

و جازاكم الله كل خير وفي النهاية هل أنا بالغت في الميزانية ؟و إيش تنصحوني لأنني سأشتري أيضا أشياء أخري زي الطابعة و السكانير و جهاز صور طبق الأصل و أشياء كثيرة أخرى