النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: كم تساؤل من اجل تحديث الرامات في hp g62 115 se

عضو الصورة الرمزية fantastic

كم تساؤل من اجل تحديث الرامات في hp g62 115 se

عندي جهاز hp g62 115 se صفحة مواصفاتوا :
    https://h10025.www1.hp.com/ewfrf/wc/...roduct=4157858
    فهل جهازي يدعم تقنية dual channel و كيف استفيد من هذة الخاصة و بماذا تنصحوني بماركة رامات جيدة لرامات للابتوب و ما هي اقصى تردد رامات يمكن لجهازي
    ان يتحملة علما و هل يؤثر ذلك على عمر البطارية علما اني استخدم نظام windows 7 Ultimate 64 bit و حاليا استخدم هذا النوع من الرامات :
    1-slot 1 : 1 GB SODIMM SAMSUNG 1067 MHZ
    2-slot 2: 2 GB SODIMM A_DATA 1067 MHZ
    وهل ترقية في مساحة و تردد الرامات له تأئير كبير في أداء الجهاز
    (أرجو الرد على استفساراتي لاني ناوي غير الرامات قبل عيد الأضحى ينعاد عليكم بالخير والبركة)

عضو الصورة الرمزية fantastic

رد: كم تساؤل من اجل تحديث الرامات في hp g62 115 se

مافي حدا لحدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عندما يجتمع من اجلك33 دولة أوروبية...................عندما ينتشر من اجلك 1890صحيفة يوميا في كل انحاء العالم
    عندما يجتمع مجلس الامن اكثر من مرة و ينقسم قسمان................عندما يجتمع مجلس حقوق الإنسان اكثر من مرة وينقسم قسمان
    عندما يهتز عرش امريكا من اجلك من انت ............عندما تهتز عروش الملوك وامراء الخليج من اجلك من انت
    عندما تشتكي من كلة الكهرباء والمازوت والبنزين والغاز وقلت العمل وتتحمل البرد ولامطر ولامرض
    عندما تفقد الامان عندما تفقد اعز ناس اليك عندما دموع القهر تنزل من عينيك وعندما تراقب اطفالك يتعزبون
    عندما تقبل كل هذا التحدي استحلفك بالعزيز الجبار مالك السماوات ولاارض من انت
    انا جبل الشيخ انا حوران انا جبل العرب انا البحر انا الفرات انا الصحراء انا جبال انا زيتون انا القطن انا القمح انا قاسيون انا الفيحاء انا الشهباء
    انا زنوبية انا صالح العلي انا ابراهيم هنانو انا سعد الله جابري انا يوسف العظمة انا سلطان باشا الاطرش انااناانا سورية

مخالف للقوانين

رد: كم تساؤل من اجل تحديث الرامات في hp g62 115 se

اخي تستطيع زيادة حجم الرام لديك الى 8 جيجا كحد اقصى تردد الرامات لديك 1066 والرامات المتوفرة الان كلها 1333 ما في مشكلة اي رام بتركب عندك بدون اي مشكلة بالتسبة لتقنية
    dual channel هي تتفعل تلقائيا عند تركيب قطعتين من الرام مثل حالتك الان اما بالنسبة لعمر البطارية لا يوجد اي تاثير عليها
    الان بالنسبة لزيادة الارم جهازك راكن عليه قطعتين وحده 2 جيجا واخرى 1 جيجا سوف تستغني عن القطعة ال1 جيجا وتستبدلها باخرى 2 جيجا او 4 جيجا الخيار مفتوح الك حسب استخدامك وحاجتك للرام النتيجة النهئية قطعة رام 4 جيجا او 2 جيجا بتردد 1066 (الرامات بالسوق 1333) عادي ما في مشكلة

المفضلات