صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 21 من 21

الموضوع: ايهم أفضل Lumia-820 اوXperia-SP

عضو

رد: ايهم أفضل Lumia-820 اوXperia-SP

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة McLaren مشاهدة المشاركة
    لا, الهاتف ليس مضاد للماء

Xperia Z هو المضاد للماء
    شكرا لتعبك اخى الفاضل , ربنا يجزيك كل خير ويبارك فيك

مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL

أنا مستخدم لوميا 820 هاتف رائع بمعنى الكلمة الآراء المندفعة والحماسية لا تنفع... إسأل مجرب ولا تسأل حكيم...

اللوميا نقاط قوته، كاميرا مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة...
    شاشة جيدة جداً تتجول لشاشة خارقة تحت أشعة الشمس الساطعة يمكنك تصفح الهاتف وقرائته بكل وضوح...
    بطارية قابلة للتغيير قابلية التوسع بكرت ذاكرة إلى 64 جيجا...
    قابلية تجديد الهاتف مع اغطية الشحن اللاسلكي المتميزة، بعد كم شهر لو مليت من شكل تلفونك تقدر تشتري كفر جديد وحتحس معاك موبايل جديد تماماً...
    الواي فاي في خاصية المشاركة وليس كما تفضل الأخ ماسك أوف فير...
    بالنسبة للتطبيقات، دعك من لعبة التباهي بالأرقام، تطبيقات آندرويد هي التي مليئة بالتطبيقات السكام والسبام وكثرتها مزعجة وليست ميزة... ويندوز فون فيه كل التطبيقات المهمة ما عدا تطبيق إنستاقرام وأعتقد نزوله مسألة وقت لا غير...

نظام التشغيل رائع بمعنى الكلمة والمعالج يعمل بكفائة عالية جداً وهذه ميزة أنظمة ويندوز فون و Apple iOS مقارنة بالآندرويد الشره للموارد...
    عن تجربة وأنا أملك آيفون وآندرويد وويندوز ولا أتكلم بتعصب لأي منهم ببساطة أعطيك خلاصة تجربتي... الويندوز فون أفضل كجهاز إستخدام يومي... الآندرويد جهاز أحبه كجهاز ألعاب محمول وجهاز تجارب وتعديلات ولكن لا أثق في ثباته 100%، والآيفون جهاز إستخدام يومي متميز من الدرجة الأولى ولكن يعيبه السعر الفاحش لأجهزته وأنك تدفع الكثير مقابل شعار التفاحة المقضومة...

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNREAL مشاهدة المشاركة
    أنا مستخدم لوميا 820 هاتف رائع بمعنى الكلمة الآراء المندفعة والحماسية لا تنفع... إسأل مجرب ولا تسأل حكيم...

كلام سليم تماما ........... وانا مجرب الجهازين كمان

اللوميا نقاط قوته، كاميرا مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة...

بالنسبه للكاميرا فهما متقاربتين بشكل كبير جدا ولاكن يوجد فروقات للسوني مثل البانوراما وخاصيه hdr واذا نوكيا فيها اضائه اضافيه فلن تكون اقوى من اضائه exmor rs الخرافيه لسوني :D

شاشة جيدة جداً تتجول لشاشة خارقة تحت أشعة الشمس الساطعة يمكنك تصفح الهاتف وقرائته بكل وضوح...

نعم شاشه النوكيا رائعه جدا جدا ولا تعيب عليها ابدا و ايضا شاشه السوني ممتازة ولاكن هنا نوكيا اقوى

بطارية قابلة للتغيير قابلية التوسع بكرت ذاكرة إلى 64 جيجا...

وايضا السوني نفس الشيء بطاريه قابله و مع كرت خارجي ولاكني مش متاكد اذا لغايه 64 ام 32

قابلية تجديد الهاتف مع اغطية الشحن اللاسلكي المتميزة، بعد كم شهر لو مليت من شكل تلفونك تقدر تشتري كفر جديد وحتحس معاك موبايل جديد تماماً...

هاي لا اعتبرها اطلاقا اضافه او ميزة لشراء جهاز فانا لست مهتم اطلاقا اذا غيرت الكفر ام لا المهم الجهاز قوي وادائه رائع

الواي فاي في خاصية المشاركة وليس كما تفضل الأخ ماسك أوف فير...

بالنسبه لهاي النقطه انا اعتذر فيها لانو فعلا تدعم بس انا ما كنت مجربها اطلاقا على النوكيا بس خاصيه wifi direct لا توجد على النوكيا و هية خراااااافيه جدا و اسرع من البلوتوث 100 مره

بالنسبة للتطبيقات، دعك من لعبة التباهي بالأرقام، تطبيقات آندرويد هي التي مليئة بالتطبيقات السكام والسبام وكثرتها مزعجة وليست ميزة... ويندوز فون فيه كل التطبيقات المهمة ما عدا تطبيق إنستاقرام وأعتقد نزوله مسألة وقت لا غير...

:eek: لم اتوقعها منك اطلاقا .... انا مستخدم اندرويد ثابت مت حوالي 3 سنين ولا عمرو نزل سبام او اي شيء من المذكور اطلاقا لان جوجل تمنع هاذا من الستوووووووووووور وبالنسبه للويندوز فون كل تطبيقاته ضعيفه و غير مفيده بعكس الاندروي تطبيقات جبااااااااره جدا تضاهي الحاسوب ( يا رجل اذا عليه فوتشوب و برامج تصميم 3d )

نظام التشغيل رائع بمعنى الكلمة والمعالج يعمل بكفائة عالية جداً وهذه ميزة أنظمة ويندوز فون و Apple iOS مقارنة بالآندرويد الشره للموارد...

عن تجربة وأنا أملك آيفون وآندرويد وويندوز ولا أتكلم بتعصب لأي منهم ببساطة أعطيك خلاصة تجربتي... الويندوز فون أفضل كجهاز إستخدام يومي... الآندرويد جهاز أحبه كجهاز ألعاب محمول وجهاز تجارب وتعديلات ولكن لا أثق في ثباته 100%، والآيفون جهاز إستخدام يومي متميز من الدرجة الأولى ولكن يعيبه السعر الفاحش لأجهزته وأنك تدفع الكثير مقابل شعار التفاحة المقضومة...

بالنسبه لنظام الويندوز فهوة صعب وممل جدا ولا تغير فيه عكس الاندرويد الرائع و السلس جدا و الممتع و المغير في كل لحظة

اما بالنسبه للوحش ios الايفون هاذا هوه ردي عليه :ah32: ولا ايه تعليق اطلاقا اجهزة اسطوريه و اداء خرافيه و حمايه رائعه وهاردوير قوي جدا

ابدعت ابل و اكتسحت الجميع وكن كما قال اخي السعر مرتفع جدا جدا

مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL

أخي Mask تجربة نظام بشكل عابر غير أن تكون مستخدم مستمر لمدة سنوات...
    Microsoft ابدعت منذ أن خرجت بنظام WP7 و تحديثاتهم كانت بطيئة نسبياً إنما مستقرة ومتميزة...
    وكل الأنظمة في حالة تحسن مستمر... الآندرويد وفضائحه ما قبل الـ 2.1 غنية عن التشهير... أصبح نظام متميز بعد 2.3 أو إذا بالغت ممكن أقول بعد الـ ICS...

أخي ليست الفكرة أن أدخل معك في مراء وجدال...

1- ببساطة أنا رأيي كما ذكرت نابع من تجربة مطولة لـ Nokia Lumia 820 منذ إطلاق الجهاز الجهاز جميل وعملي ومختلف بشكل إبداعي وكسر خرافة أن مايكروسوفت تعني عدم الثبات والتعليقات، من أثبت الأنظمة التي استخدمتها بكل أمانة، وكما ذكرت مع تقنية الشاشة الواضحة في الشمس والتصوير المتميز في ظروف الإضائة المنخفضة لا أعتقد أنني أستطيع ترك أجهزة نوكيا لوميا بعد الآن...
    2- أنا في نفس الوقت محب لسوني منذ أيام التسعينات لذلك إشتريت Sony Experia SL الأجمل تصميماً حتى اليوم بين الهواتف الذكية وهو بمعالج قريب من المذكور في المقارنة، ولكن للأسف صدمت به ولم أتحمله أكثر من شهرين مواصفات عالية عالفاضي مهدرة بواجهة ثقيلة... اليوم عندي Huawei Ascend Mate 6.1 جهاز جميل جداً إنما به مشاكل عدم الثبات والتعليق بين اللحين والآخر ... أنا أستخدمه كنوتة إليكترونية ومصحف وجهاز ألعاب أكثر شيء... وقبلهما عندى أول تابلت آندرويد حقيقي Motorola Xoom 3G هو اليوم جهاز ألعاب لولدي
    3- وعندي آبل آيفون 4 32GB... جهاز محترم وعملي بمعنى الكلمة يعيبه صغر حجم شاشته بالنسبة لذوي الأصابع الكبيرة مثلي والنظر اللي لك عليه...

بالتوفيق للجميع

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNREAL مشاهدة المشاركة
    أخي Mask تجربة نظام بشكل عابر غير أن تكون مستخدم مستمر لمدة سنوات...
    Microsoft ابدعت منذ أن خرجت بنظام WP7 و تحديثاتهم كانت بطيئة نسبياً إنما مستقرة ومتميزة...
    وكل الأنظمة في حالة تحسن مستمر... الآندرويد وفضائحه ما قبل الـ 2.1 غنية عن التشهير... أصبح نظام متميز بعد 2.3 أو إذا بالغت ممكن أقول بعد الـ ICS...

أخي ليست الفكرة أن أدخل معك في مراء وجدال...

1- ببساطة أنا رأيي كما ذكرت نابع من تجربة مطولة لـ Nokia Lumia 820 منذ إطلاق الجهاز الجهاز جميل وعملي ومختلف بشكل إبداعي وكسر خرافة أن مايكروسوفت تعني عدم الثبات والتعليقات، من أثبت الأنظمة التي استخدمتها بكل أمانة، وكما ذكرت مع تقنية الشاشة الواضحة في الشمس والتصوير المتميز في ظروف الإضائة المنخفضة لا أعتقد أنني أستطيع ترك أجهزة نوكيا لوميا بعد الآن...
    2- أنا في نفس الوقت محب لسوني منذ أيام التسعينات لذلك إشتريت Sony Experia SL الأجمل تصميماً حتى اليوم بين الهواتف الذكية وهو بمعالج قريب من المذكور في المقارنة، ولكن للأسف صدمت به ولم أتحمله أكثر من شهرين مواصفات عالية عالفاضي مهدرة بواجهة ثقيلة... اليوم عندي Huawei Ascend Mate 6.1 جهاز جميل جداً إنما به مشاكل عدم الثبات والتعليق بين اللحين والآخر ... أنا أستخدمه كنوتة إليكترونية ومصحف وجهاز ألعاب أكثر شيء... وقبلهما عندى أول تابلت آندرويد حقيقي Motorola Xoom 3G هو اليوم جهاز ألعاب لولدي
    3- وعندي آبل آيفون 4 32GB... جهاز محترم وعملي بمعنى الكلمة يعيبه صغر حجم شاشته بالنسبة لذوي الأصابع الكبيرة مثلي والنظر اللي لك عليه...

بالتوفيق للجميع
    :ah20:

مش مشكله اخوي وفعلا هية التجربه الي خير برهان و يمكن الاخ يجرب الاندرويد وما يعجبه و ايضا يمكن يجرب الويندوز وما يعجبه و نطلع التنين غلطانين في نظره و هية تبقى شغله اذواق

عضوية جديدة

اهلا اخي الكريم جهاز 820 اقل في المواصفات دة مش عشان هو متخلف ولا حاجة دة عشان سعر الهاتف نفسة اقل من سعر SP من سوني بفرق سعر لوميا 820 في المحلات اقل من 2500 الي 2600 جنية سعر Sp من سوني حوالي 3000 الي 3100جنية في فرق في السعر لو عايز تقارن ممكن تقارن بلوميا 920 سعر 3100 الي 3200 جنية
    معلومة نظام WP تجاوز حاجز 200 الف تطبيق من فترة و معظم التطبيقات المهمة موجودة الان للنظام اضافة ان اقوي منصات البرمجة داعمة الان للنظام يعني نقطة قلة دعم النظام لا داعي للقل منها ابدا اضافة ان متجر WP يكون مراجع بقوة اكثر من متجر جوجل لذلك لذلك لا تجد برامج خبيثة او هكر في المتجر وعند البحث عن لعبة في متجر Wp او برنامج يظهر لك نتائج اللعبة علي خلاف متجر جوجل هتلاقي اللعبة و 7 برامج يحمل اسم اللعبة عبارة عن برامج تحمل روابط للدخول علي مواقع و برامج ليس لها أي قيمة تذكر

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

المفضلات