صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 46

الموضوع: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية himaspider
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    147
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي


    الإعلان عن الحدث:
    أعلنت إنفيديا منذ أيام قليلة عن تنظيمها لأكبر حدث يهم جمهور اللاعبين على الإطلاق GAME24 في التاسع عشر من سبتمبر واستمرار الحدث لمدة 24 ساعة متواصلة ووعدت بكثير من المفاجآت والمسابقات والجوائز خلال الحدث. كما أشارت وقتها إلى انتقال الحدث عبر أربع مدن في أربع دول مختلفة خلال الأربع وعشرون ساعة وهم لوس أنجلوس بالولايات المتحدة و شنجهاي بالصين ولندن بالمملكة المتحدة وستوكهولم بالسويد، وأشارت أيضًا إلى بعض فعاليات الحدث لتحميس المنتظرين مثل استطافتهم لمندوبين من شركات تطوير الألعاب العالمية مثل Blizzard و Epic و Ubisoft وتنظيم مباريات ألعاب أونلاين وتحديدًا لعبة (Dota2) من ضمن مسابقات أخرى مع جوائز قيمة للفائزين.

    تدشين الحدث:
    في الرابعة فجرًا بتوقيت مصر، بدأ أكبر حدث للألعاب ومجتمع اللاعبين في العالم بحضور أكثر من 55 مليون متابع على الإنترنت بخلاف الحضور الفعليين على أرض
    الواقع وهو ما أثار دهشة كل من الحضور والمنظمين للحدث وكانت بداية مثيرة عملت على رفع الروح المعنوية للمشاركين.
    بعد دقائق من تدشين الحدث، افتتح الحدث رسميًا المدير التنفيذي لشركة إنفيديا "جين سون هوان" وزاد من إثارة الحضور بالتحدث بلغة الأرقام حيث أعلن عن عددد المتابعين المذكور مؤخرًا وعن وجود اكثر من ألف منافسة ألعاب في ذاك الوقت حول العالم وعن حصد جوائز تقدر بالملايين جراء تلك المنافسات وصرح قائلًا لنكن واقعيين الأمر أصبح أكثر من مجرد رياضة .. يعني بذلك أنه أصبح مجال لصناعة النقود بجانب كونه مجال ترفيهي.
    رفع جين من تشويق الجمهور بعد تصريحه بإزالة الستار عن تقنيات جديدة وغير مسبوقة خلال الحدث، ثم بدأ الحديث التقني بالكشف عن معمارية ماكسويل الخاصة بجيل البطاقات الرسومية الجديدة واستعراض تقنياتها التي سأنشرها لكم بالتفصيل ومقارنتها بمعمارية الجيل القديم "كيبلر" وأخذ يتنقل بين مزاياها وبين جهود فريق البحث والتطوير الخاص بشركته ..وبالرغم من كبر سنه إلا أنه بدا كشاب وكان يتحدث بلغة الشباب ويمزح بين الحين والآخر مع الحضور حتى جائني هذا الإحساس أنه بالفعل هذا ما يجب أن يكون عليه مدير شركة صناعة ألعاب.

    المنتجات والتطورات والتقنيات التي تم الكشف عنها خلال الحدث:

    1- معمارية ماكسويل "Maxwell"


    أتت هذه المعمارية بالكثير من التطوير عن المعمارية القديمة حيث احتوت الفئة العليا من شريحة GM204 على 5.2 مليار ترانسيسور و16 وحدة "SMM" و2048 كودا كور و128 وحدة "Texture" بواجهة 256 بت مع أداء في المجمل يصل إلى ضعف أداء بطاقات المعمارية السابقة واستهلاك طاقة أقل بكثير وهو ما يمثل لي طفرة تكنولوجية سنستعرضها عند الحديث عن البطاقات نفسها.


    وبعيدًا عن المواصفات الفنية، جاءت هذه المعمارية تدعم العديد من التقنيات الرسومية الجديدة التي سنستعرضها كلًا على حدة، ولكن قبل استعراضها يمكنكم مشاهدة الفيديو الترويجي المذهل الذي عرضته إنفيديا خلال الحدث للإعلان عن معمارية ماكسويل.



    2- تقنية PhysX / PhysX FleX




    تحدث جين بعدها عن تقنية ليست بالجديدة ولكنها ما زالت على قدر من الأهمية حيث تنفرد بها إنفيديا وهي الفيزكس والتي تستخدم لمحاكاة حركة العناصر في الطبيعة مثل السوائل والغازات أو مثلا تطاير الملابس أو الشعر مع الهواء الشديد أو عند الجري والقفز وتطرق إلى تطورهم الأخير في الفيزكس والذي تم إطلاقه قبل الحدث بشهور وهو فيزكس فليكس "Physx FleX" ولم تكن محور أهمية في الحدث حيث أنها ليست بالجديدة ولكن يمكنكم مطالعتها إن أردتم على قنوات إنفيديا على اليوتيوب.

    بقيه التقرير في الرد التالي
    V
    V
    V
    التعديل الأخير تم بواسطة himaspider ; 26-10-2014 الساعة 02:02

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية himaspider
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    147
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    3- تقنية Voxel Global Illumination أو "VXGI"



    تقنية جديدة أكثر من رائعة لمحاكاة الإضاءة في الألعاب في الوقت الفعلي "real time" مع تغير المشهد أو بيئة اللعب.. بالطبع تقنيات الإضاءة موجودة في الألعاب منذ فترة ولكن هذه تُعد الأولى من نوعها وتعتبر تطور هائل يحاكي أوضاع الضوء في الواقع مثل تغير درجة الإضاءة والظلال مع تغير زاوية الرؤية لدرجة أنهم استخدموها في محاكاة حادثة الهبوط الأولى على القمر عام 1969، والتي يشكك فيها البعض حتى يومنا هذا بسسب انعكاس الإضاءة والظلال وأسباب أخرى، في محاولة لإدحاض تلك الشكوك.





    ويشرح هذا الفيديو التقنية بصفة عامة


    ويوضح هذا الفيديو عملية محاكاة الإضاءة على سطح القمر مع عرض مقاطع حقيقة من حادثة 1969 واستعراض آراء الناس الذين يشككون في الأمر ومنهم من قال أن الأمر لم يكن واقعي وأن عملية الهبوط على القمر قد تم تصويرها في إحدى الاستوديوهات التليفزيونية .. بعد عملية المحاكاة التي أجرتها إنفيديا قال مارك دالي مدير التطوير في الواقع أنا لا يمكنني إثبات أنهم لم يقوموا بتصوير الحادثة في إحدى ستوديوهات هوليود ولكن ما يمكنني إثباته هو أنه يمكن بالفعل محاكاة بيئة الضوء على القمر في الوقت الفعلي مع معمارية ماكسويل.




    بقيه التقرير في الرد التالي
    V
    V
    V
    التعديل الأخير تم بواسطة himaspider ; 21-09-2014 الساعة 14:28

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية himaspider
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    147
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    4- تقنية Multi-frame Sampled AA أو MFAA


    إذا كنت من مجتمع اللاعبين فأعتقد أنك تعرف ما هي تقنية الـ Anti-Aliasing والتي تستخدم لمعالجة الحواف والتعرجات داخل الألعاب وتعلم أيضًا أنها تستهلك قدر كبير من طاقة البطاقة الرسومية وهو ما يعمل على تقليل عدد إطارات الشاشة عند تفعيلها .. طورت إنفيديا تلك التقنية في معمارية الجيل السابق بتقنية أحدث أطلقت عليها MSAA وكانت أفضل بالفعل من حيث معالجة الحواف والتعرجات لتخرج علينا في هذا الجيل بتطوير أفضل وهو MFAA، قد لا تلحظ وجود فرق مع تلك التقنية من حيث درجة معالجة الحواف ولكن التطور هنا يكمن في تخفيض الحمل على البطاقة الرسومية عند تفعيل الخاصية وبالتالي عدم فقد الكثير من إطارات الصورة لرفع الأداء والاستمتاع بسلاسة لعب عالية في نفس الوقت وهو ما أطلقت عليه إنفيديا "The best of both worlds" أو ضرب عصفورين بحجر.



    لمزيد من التوضيح يمكنك مشاهدة فيديو إنفيديا المبسط الذي يشرح التقنية




    بعد تلك التقنيات تم الكشف عن أكبر شئ منتظر خلال الحدث وهي بطاقات الجيل الجديد نفسها وأثارت ضجة وفرحة غير عادية بين الحضور على أرض الواقع والمتابعين أونلاين وانتهي بعدها دور المدير التنفيذي "جين سون" وتوالت المسابقات والفعاليات الأخرى وكان يتم عرض بقيه تقنيات وتطورات المعمارية الجديدة بين كل فعالية والأخرى ... في الواقع لم أرغب في هذا التقرير بأن أسير على نفس الخط الزمني للحدث ولكني فضلت عرض الفعاليات المرتبطة ببعضها على التوالي ولذا سأكمل بقيه التقنيات أولًا بعدها سأنتقل إلى الكشف عن أقوى بطاقة رسومية في العالم وسرد بقيه الفعاليات الأخرى .. ابقوا مع التقرير للنهاية فالحدث مشوق للغاية.




    5- تقنية Dynamic Super Resolution أو DSR




    "الدقة المفرطة الديناميكية" تُعد إحدى التقنيات التي كنا نحلم بها وهي تشغيل الصور بدقة أعلى من الدقة المحددة للشاشة .. تمكنك تلك التقنية من عرض الألعاب بدقة 4K على شاشات 1080p، قد يبدو الأمر مستحيلًا فكيف لشاشة لها عدد نقاط معين "بيكسل" أن تعرض شئ بعدد نقاط آخر يفوق نقاطها المحددة عند صناعتها .. نعم أنت محق فهذا مستحيل ومنافي للمنطق ولكن ما يحدث في هذه التقنية مختلف بالكامل عما تفكر فيه ولكي أبسط الأمر وحتى لا يتم الخلط عليكم فلو صح القول كان الأفضل أن يقولوا عرض الألعاب "بكثافة" 4K على دقة 1080p فما يحدث هو أنهم يقوموا بزيادة كثافة الصورة أربع أضعاف حجمها الطبيعي ثم تصغير مساحتها أربعة أضعاف أيضًا لتتناسب مع مساحة الشاشة ذات 1080 بيكسل، ويرجى التفريق هنا بين "الحجم" و "المساحة" فالمساحة هنا تعني طول الشاشة مضروب في عرضها.

    إذا لم تفهم الأمر بعد سأوضحه لك بطريقة أخرى هل تتذكر ما يحدث عندما تقوم بتخفيض إعدادات لعبة ما تفوق إمكانيات جهازك لزيادة عدد إطارات اللعبة وبالتالي زيادة سلاسة اللعبة، ما يحدث وقتها هو أن دقة العرض تنخفض وتزداد سرعة وسلاسة اللعبة فمثلا لو أنك تملك شاشة بدقة عرض 1920×1080 وأردت أن تخفض إعدادات لعبة ما لتتناسب مع إمكانيات الجهاز فتضبط اللعب على دقة أقل مثلا 800×600 فيتم عرض اللعبة بدقة أقل بكثير ثم يتم تظبيط مساحة الصورة لتتناسب في النهاية مع مساحة الشاشة أي أنك ما زلت تلعب على الشاشة بحجمها الكامل "full-screen" وليست صورة صغيرة مثلما كان يحدث مع الألعاب والبطاقات الرسومية القديمة. حسنًا ما يحدث في تقنية DSR هو العكس بالكامل أي أنك لديك جهاز قوي يمكنه تحمل اللعب على دقة 4K ولكنك ما زلت تملك شاشة بدقة 1080p حيث أن شاشات الـ 4K لا تزال باهظة الثمن، يمكنك مع تلك التقنية الذهاب إلى إعدادات اللعبة وضبط دقة اللعب على 4k أي
    3840 × 2160
    فيتم عرض اللعبة بدقة أو "كثافة" أكبر بكثير ثم يتم تظبيط مساحة الصورة لتتناسب مع مساحة الشاشة (full-screen). ويقصد بتظبيط مساحة الصورة هنا أي تصغير المساحة بينما في المثال الأول كان يتم تظبيط المساحة عن طريق تكبير الصورة بعد تقليل الدقة.




    أعتقد أن الأمر مفهوم الآن وللمزيد يمكنك مراجعة فيديو إنفيديا الرائع الخاص بتلك التقنية.



    بقيه التقرير في الرد التالي
    V
    V
    V
    التعديل الأخير تم بواسطة himaspider ; 21-09-2014 الساعة 20:40

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية himaspider
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    147
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    6- تقنية Advanced Virtual Reality أو "AVR"



    لو كنت من المتابعين لعالم الأجهزة الإلكترونية وخصوصا منصات الألعاب فأعتقد أنك سمعت عن جهاز يسمى Oculus وهو جهاز يشبه المنظار يتم لبسه على الوجه ليعزلك عن العالم الخارجي لمحاكاه الألعاب بطريقة شديدة الواقعية وخوض تجربة فريدة تشبه في رأيي السينما ثلاثية الأبعاد، فمع هذا الجهاز تشعر وكأنك بالفعل في الغرفة أو بيئة اللعب الموجودة أمامك ولست متفرجًا فحسب.



    مع معمارية ماكسويل الجديدة، طورت إنفيديا دعم تلك التقنية لعرض المحاكاة الواقعية بطريقة أفضل من حيث الرسوم والإضاءة وقرب العناصر أو بعدها عنك ووقت استجابة الحركة داخل الجهاز أو اللعبة لإضفاء المزيد من الواقعية على التجربة.










    ننتقل الآن إلى الإعلان الأهم خلال الحدث وهو الكشف عن جيل البطاقات الرسومية الجديد رسميًا والإعلان عن مواصفاتها وأسعارها



    بقيه التقرير في الرد التالي
    V
    V
    V
    التعديل الأخير تم بواسطة himaspider ; 21-09-2014 الساعة 16:55

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية himaspider
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    147
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    الكشف عن بطاقات الجيل الجديد رسميًا (GTX 980 / GTX 970) خلال حدث GAME24



    بعد استعراض تقنيات المعمارية الجديدة، فاجأ المدير التنفيذي الحضور برفع يديه بأحدث وأقوى بطاقة رسومية في العالم (GTX 980) ثم كشف عن سعرها (549 دولار) وكشف عن أختها الصغرى GTX 970 وسعرها (329 دولار) ثم عرض مواصفاتهم التقنية وكانت البطاقة الأخيرة هي المفاجأة الحقيقية من حيث السعر مع المواصفات التي سنستعرضها لاحقًا.

    GTX 980




    GTX 970



    المواصفات التقنية التي تم عرضها خلال حدث GAME24 للبطاقتين





    ومن المفاجآت التي أدهشتنا حقًا هي كفاءة استخدام الطاقة والتي وصلت في بطاقة "GTX 980" إلى ضعف كفاءة إحدى بطاقات الفئة العليا في الجيل السابق "GTX 680" وهو ما يمكن ملاحظته في الصورة التالية، ويرجى التفريق بين كفاءة استخدام الطاقة وبين استهلاك الطاقة نفسها حيث أن المعادلة عكسية فزيادة كفاءة الاستخدام تعني قلة الاستهلاك .. وهذه الصورة تعرض كفاءة استخدام الطاقة ولذلك ستجد البطاقة الجديدة تحظى بمقدار أعلى في مقارنة الكفاءة وهو ما يعني أنها تستهلك نسبة أقل.



    وهذه مقارنة أخرى بينها وبين أعلى بطاقات الجيل السابق يتضح فيها كم الطاقة المستخدم



    وفي النهاية لا يوجد لدى ما أقدمه لكم حول تلك البطاقات إلا الفيديو الترويجي "الرائع أيضًا" الذي تم عرضه ورابط المراجعة الحصرية للبطاقة الجديدة "GTX 980" والتي نشرتها عرب هاردوير عقب الإعلان الرسمي عن البطاقة في نفس يوم الحدث



    رابط المراجعة
    https://arabhardware.net/reviews/har...-gigabyte.html



    ما بعد الإعلان عن البطاقات

    جميع ما سبق تم خلال أول ساعتين في الحدث !! اختتم بعدها مدير إنفيديا التنفيذي "جين سون" حديثه وبدأت الفعاليات الأخرى المثيرة للحدث في الولايات المتحدة حيث بدأت مسابقات تعديل الصناديق الحاسبية التي أشرف عليها "لايناس وزميله لوك"، المراجعين التقنيين المعروفين على اليوتيوب ببرنامجهم "Linus Tech Tips"، واستمرت تلك المسابقة حوالي 22 ساعة سأحاول اختصارها في السطور القادمة.

    منافسة MOD24


    بدأت المنافسة باستعراض لايناس وزميله للفرق المشاركة والتقنيات المستخدمة في تلك المسابقة وكانت الفرق المشاركة ثلاثة فرق هم Mongoose و BS mods و فريق Team Ninja Kill والذي كان متوقع فوزه ولكن لم يصب ذلك التوقع بل حاز المركز الثالث والأخير؛

    والطريف أن جميع الفرق سواء الفائزة أو الخاسرة حازت على جوائز قيمة من إنفيديا وسأستعرض لكم صور أجهزتهم في شكلها النهائي بعد حوالي 22 ساعة عمل من التعديل.

    في هذه الصورة يستعرض لايناس وزميله الطباعة ثلاثية الأبعاد والتي كانت موجودة في مكان الحدث



    خلال المسابقة أخذ لايناس يتنقل بين المتسابقين وفريق العمل لكسر الرتابة والملل وهذه صور مأخوذة وقت التعديل





    كما كانت هناك شاشة تعرض ساعة ظريفة لعرض الوقت المتبقى للمنافسة



    بقيه التقرير في الرد التالي
    V
    V
    V
    التعديل الأخير تم بواسطة himaspider ; 22-09-2014 الساعة 01:38

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية himaspider
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    147
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    نأتي الآن لنتائج المسابقة ونستعرضها سريعا مع صور الشكل النهائي للأجهزة المعدلة

    حاز على المركز الأول فريق BS mods
    حاز على المركز الثاني فريق Mongoose
    حاز على المركز الثالث فريق
    Team Ninja Kill
    صور جهاز فريق BS mods







    صور جهاز فريق Mongoose





    صور فريق Team Kill Ninja





    الصورة النهائية للمشاركين مع جوائزهم من إنفيديا






    ننتهي هنا من مسابقة التعديل وندخل في مسابقة أخرى وهي مباريات أونلاين للعبة Dota2





    شارك في المسابقة أربعة فرق هم Alliance Team و Cloud9 و Evil Geniuses و Team Tinker واستمرت المسابقة أيضًا فترة طويلة وعبرت بمراحل الفوز والخسارة وخروج الخاسر والتصفيات وانتهت بفوز فريق Cloud9 بفارق كبير لصالحه










    كما أخبرتكم سابقًا فإن الفعاليات لم تسير بهذا الترتيب وإنما كانت مستمرة طوال فترة الحدث وأنا أعمل على جمعها مع بعضها في التقرير .. بعد قليل من الإعلان عن البطاقات الرسومية الجديدة وتدشين منافسة التعديل ومسابقة لعبة Dota2، انتقل الحدث إلى شنجهاي في الصين وتم الاحتفال به بطريقة غير متوقعة "كعادة الصين" بأن عرضوا صور وشعارات إنفيديا على المباني الطويلة في المدينة وتمت استضافة الحدث في مكان مفتوح في الهواء الطلق وتم الإعلان مرة أخرى عن البطاقات وأُقيمت فعاليات أخرى كالمسابقات ولقاءات المطورين وغيرها





    في الصور التالية ترى استعراض البطاقات الرسومية القديمة الخاصة بإنفيديا ورصها بطريقة فنية على الأرض لرسم شعار إنفيديا خلال حدث GAME24 في شنجهاي









    أخذ الحدث يستعرض تاريخ الأجهزة والألعاب القديمة منذ صدورها وآراء المطورين حول خبراتهم وتجاربهم مع أول جهاز ألعاب يستخدمونه منذ ظهور هذا المجال وآرائهم حول معمارية ماكسويل الخاصة بالجيل الجديد من بطاقات إنفيديا الرسومية وأخذ يتنقل بين الحين والآخر من مسابقات التعديل إلى مسابقة اللعبة الأونلاين وإلى الاستوديو الخاص بالحدث والذي يتصل فيه مقدموا البرامج بالمتابعين عن طريق برنامج السكايب لأخذ آرائهم وتعليقاتهم ثم يعود إلى الشركات المطورة مرة أخرى واستعراض بعض من ألعابهم الجديدة وتقنيات إنفيديا المستخدمة مع تلك الألعاب مثل لعبة السيارات المنتظرة The Crew ولعبة Shadow of Mordor وغيرها ثم الانتقال إلى فعاليات جديدة لن يسعنا المكان أن نذكرها بالتفصيل ولذا سأحاول ذكرها في لمحات.


    صور من استعراض آراء المطورين حول تاريخ الألعاب ومعمارية ماكسويل














    استعراض آراء المتابعين على سكايب



    استعراض لعبة Shadow of Mordor




    بقيه التقرير في الرد التالي
    V
    V
    V
    التعديل الأخير تم بواسطة himaspider ; 24-10-2014 الساعة 16:56

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية himaspider
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    147
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    كانت الفعاليات كثيرة بالفعل فالحدث كان مستمرًا 24 ساعة متواصلة فلم يسعني الوقت لمتابعتها بالتفصيل منها عمليات كسر السرعة بالنتروجين السائل ومسابقة تخمين الجمل التي أطلقتها إنفيديا على مدار الحدث واستعراض شاشة باناسونيك الضخمة بدقة 4K وتجربة اللعب عليها في أرض واسعة ومن على مسافة بعيدة فالشاشة كانت كبيرة بحق لدرجة أنها كانت معلقة على أعمدة قوية وطويلة مثل لوحانات الإعلانت الضخمة في المدن وعلى الطرق السريعة وعرض تقنيات متفرقة ليست بالجديدة والتحدث عنها وعن تطويرها في هذا الجيل.

    صورة شاشة باناسونيك الضخمة ذات دقة 4K





    استعراض تقنية G-SYNC خلال حدث Game24



    من الأمور الطريفة التي حدثت أيضًا في الحدث خلال تنقل لايناس "المحاور التقني" بين المشاركين في مسابقة التعديل MOD24 وبين الفنيين المسئولين عن إدارة الحدث بعد أكثر من 20 ساعة منذ بدء الحدث عندما سأل أحد الفنيين كيف الحال فرد الفني "أنا متعب" .. مما جعلني أتساءل هل من الممكن أن يكون هذا الفني متواجد منذ بداية الحدث؟ ويا ترى كم سيتقاضى نظير ذلك؟





    قبل انتهاء الحدث وجهت إنفيديا شكرًا خاصًا للشركات والجهات المشاركة في حدث Game24 وكان ذلك قبل الانتهاء من مسابقة التعديل والمسابقات الأخرى وانتهي الحدث بعد الإعلان عن نتائج المسابقات بدقائق تاركًا لنا 24 ساعة مميزة قد نذكرها فترة طويل، خاصة بعد المفاجآت والتقنيات التي قدمتها وخاصة مفاجأة سعر بطاقة GTX 970 التي جعلت البعض يقول وداعًا AMD ولا أدري إن كان ذلك بسبب السعر فقط أم بسبب السعر بجانب التقنيات والخواص الجديدة التي لا نعلم حقًا كيف ستجاريها الشركات الأخرى .. وهنا تذكرت معلومة تاريخية جديرة بالذكر وهي أن شركة إنفيديا تأسست عام 1993 على يد رئيسها التنفيذي الحالي الذي افتتح الحدث "جين سون هوان" بينما تأسست AMD عام 1969 أي قبلها بـ 24 عامًا والمثير للدهشة أن جين سون عمل في شركة AMD بعد تخرجه كمطور ثم تركها وأقام شركته الخاصة عام 1993 ليتفوق عليها بهذا الشكل. وقد صنفته مجلة فوربس الأمريكة ضمن أعلى 61 مدير تنفيذي من حيث الراتب في أمريكا حيث حصل على 24.6 مليون دولار من عمله كمدير تنفيذي في عام 2007.


    صور الشركات والجهات التي تم شكرها











    انتهي تقريري شكرًا لكم وأرجوا أن يحوذ إعجابكم
    إذا أردت أن تقرأ المنشورات الفورية التي صدرت على هاشتاج إنفيديا وقت الحدث يمكنك متابعتها من حسابي على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/ibrahim.fathy.370
    كان معكم "إبراهيم فتحي"
    التعديل الأخير تم بواسطة himaspider ; 25-06-2015 الساعة 18:50

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية himaspider
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    147
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    191 مشاهدة ومفيش تعليقات دونت ميكس :D.. فين التعليقات يا شباب

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية Essam6_4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    490
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    ما شاء الله تقرير فوق الممتاز ومتعوب فيه ( طبعا الحاجات اللي GAME 24 كلها عادية فمش مستاهل الكلام عليها ............. اوعدنا يارب بحتة Virtual Reality ) بس بجد تقرير ممتاز وربنا يوفقك
    [CENTER][FONT=arial black][B][SIZE=3][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=362195"][COLOR=#0000ff]مصر : اشتري امريكا والصين وانجلترا الى بيتك مباشرة[/COLOR][/URL]
    [/SIZE][/B][/FONT]



    [B][U][FONT=arial black][SIZE=3][URL="https://fb.com/MEssam64"][COLOR=#ff0000]https://fb.com/MEssam64[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT][/U][/B]

    [/CENTER]

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية himaspider
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    147
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essam6_4 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله تقرير فوق الممتاز ومتعوب فيه ( طبعا الحاجات اللي GAME 24 كلها عادية فمش مستاهل الكلام عليها ............. اوعدنا يارب بحتة Virtual Reality ) بس بجد تقرير ممتاز وربنا يوفقك
    أكرمك الله يا فندم

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    76
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    really interesting details specifically about the modding..thanks for the nice review and the efforts you spent making it..

  12. #12
    عضو الصورة الرمزية himaspider
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    147
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dokshenkov مشاهدة المشاركة
    really interesting details specifically about the modding..thanks for the nice review and the efforts you spent making it..
    الشكر لله أكرمك الله

  13. #13
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    999
    الدولة: Algeria
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    السلام عليكم
    شكراً على التقرير المفصل ... لخصلت كل صغيرة وكبيرة ...
    بالتوفيق
    " اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك اللهم لك اسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت اللهم اني اعوذ بعزتك لا اله إلاّ أنت الحي الذي لا يموت"

    ::.. مراجعة لـ SAPPHIRE TOXIC R9 270X ..::


  14. #14
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    438
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي

    عاااااااااااش تغطية حلوة جدا

  15. #15
    عضو الصورة الرمزية LORD19
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    299
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: تقرير مفصل عن حدث GAME24 العالمي



    تقرير ممتاز يا غالى تسلم ايدك :ah7:

صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •