صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 18 من 18

الموضوع: ارجو المساعدة ارتفاع درجة حرارة المعالج core i7 6700k

عضو تقنى - عرب هاردوير
    Hardware Expert
    الصورة الرمزية banasonic

رد: ارجو المساعدة ارتفاع درجة حرارة المعالج core i7 6700k

مبدأيا عزيزى هذه المشتت ضعيف هوا جيد ولكن ضعيف sedion 120 :::::: اى مشتت هوائى ييقوم بنفس قدراته واعلى لكن انت اشتريته فلا يمكننى قول شئ عنه فقط تأكد من تركيبه بالطريقه الصحيحه وتاكد نم اعتتداله وايضا الريدايتر وكل شئ مظبوط والهواء لخارج الكيس وليس داخلى pumb =air out وتأكد من التهويه فى الكيس ومعدل الهواء جيد
    شئ يجب الانتباه له كما قال المشرف المدير والاخوه الاعضاء ان فى حاله درجه حراره 90 طبيعى مش هيكمل البروسيسور لان الدرجه القصوه 85 ده بيبقا فيها ساخن hot ممكن اداءه يقل throttl بسبب الارتفاع المهول فى درجات الحراره

شئ اخر عزيزى احب ان انبهك له هوا الفولت voltage فى الصوره لديك الفولت 1.39 ما هااااااااااااااااااااااااااااااااذا اخى على تردد مصنعى stock هذا الفولت 1.39 او 1.4 للكسر بترددات تصل الى 4.7و 4.8 بس طبعا تبريد aio كامل اخى لان درجات الحراره هتكون مرتفعه جدا فأذا فى حالتك احزرك اخى من التعامل مع الجهاز بهذه الطريقه واعتر اعتذار كامل اذا لم ارى موضوعك من بدرى فقم بانزال الفولت الخاص بك على الفور لان المبرد الخاص بك لن يتحمل تبريد المعالج بهذا الفولت يوجد بعض المازرات تقم بزياده الفولت من نفسها فى حاله الضغط load فتأكد من ذلك فى البايوس قبل لعب اى العاب حتى لا تفقد البروسيسور اخى لا قدر الله الفولت الطببيعى فى حاله عدم الكسر العنيف هو من 1.2 الى 1.35 كاقصى حد يمكن كسر المعالج الى 4.6 على فولت 1.35 يكل سهوله ولكن مع تبريد جيد فانتبه له وان شاء الرحمن ستحل مشكله الحراره لديك ولا تقم بكسر سرعته نهائيا نهائيا على هذا المشتت

عضو فضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tlmitw1 مشاهدة المشاركة
    الله يسامحك اخي -- درجة الحرارة تقرأ بالخانة الاولى من اليسار --- انظر للصورة التي ارفقتها انا

Untitled (1).jpg.

https://
    التعديل الأخير تم بواسطة neztiti ; 27-09-2016 الساعة 06:01

عضو فضي

انا فكرت الصورة اثناء الضغط واللعب وما انتبهت لاخر قراءة --- نعم اخي وصلت ال 90 - انا اسف
    التعديل الأخير تم بواسطة neztiti ; 30-09-2016 الساعة 16:30

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

المفضلات